قائمة الموقع

دار القرآن الكريم والسنة في المغازي تحتفل بـ 43 حافظا لكتاب الله .

2009-10-11T04:48:00+02:00
حلقة من دروس حفظ القران

المغازي –الرسالة نت

 نظمت دار القرءان الكريم والسنة في مخيم المغازي وسط قطاع غزة أمس السبت حفلاً تكريمياً لـ43 حافظاً لكتاب الله أتموا حفظ القرءان الكريم كاملا في مخيمات تاج الوقار خلال فترة الإجازة الصيفية .

و حضر الاحتفال كلا من د.عبد الرحمن الجمل رئيس دار القرءان الكريم والسنة و د.سالم سلامة النائب في المجلس التشريعي ورئيس رابطة علماء فلسطين و أ.أنور نصار مدير مخيمات تاج الوقار في القطاع وعدد من قيادة الحركة بالإضافة إلي حشد من الجماهير وأهالي الحفظة .

 وفي كلمة دار القرءان الكريم والسنة قال النائب عبد الرحمن الجمل " إننا بفضل الله تعالى خرجنا هذا العام أكثر من عشرين ألف حافظ وحافظة لكتاب ربنا سبحانه وتعالى ، وهذا الإنجاز ما كان له أن يحدث إلا بالهمة القوية من طلاب مراكز تاج الوقار لتحفيظ القرآن الكريم".

  وأشاد الجمل بجهود الآباء والأمهات والأهل الذين تواصلوا مع المشروع حتى المراحل الأخيرة ، وصولا إلى المحفظين الذين بذلوا جهدهم وأوقاتهم من أجل هذا الحدث العظيم .

 من جهته تحدث النائب سالم سلامة في كلمته قائلا : " القرآن هو كتاب الله ومعجزته الخالدة إلي عباده , فلذلك وجب علينا أن نتعلمه ونعمل علي تعليمه لأبنائنا حتى نصل لتكوين جيش قراني فريد لا يهزم بسهولة "

 واختتم الحفل الذي تخلله عدد من النماذج القرآنية تكريم حفظة كتاب الله بجوائز عينية وجوائز نقدية قيمتها100 دولار ومصحف  ، بالإضافة إلي كسوة كاملة لكل حافظ .

اخبار ذات صلة