قائمة الموقع

حجازي "المصاب" يدعم مصر أمام توغو

2020-03-10T13:40:00+02:00
حجازي
الرسالة نت - وكالات

بات أحمد حجازي مدافع منتخب مصر المحترف في صفوف فريق وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، قريبا من التماثل للشفاء ودعم "الفراعنة "خلال مواجهتي توغو المقبلتين بالتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2021 المقرر إقامتها بالكاميرون.

وتعرض حجازي لإصابة في العضلة الخلفية في مباراة فريقه أمام ويغان ضمن مباريات دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، ما أدى إلى غيابه عن مباريات وست بروميتش الأخيرة، وتحددت فترة ابتعاده عن الملاعب بأسبوعين.

وذكر مصدر مقرب من الجهاز الفني لمنتخب مصر، أن اللاعب, الذي اختير ضمن الأسماء التي ستنضم لمعسكر "الفراعنة" المقبل، سيصبح جاهزا للمشاركة في مباراتي توغو المقررتين أواخر مارس الحالي.

وبيّن أن اللاعب قد يشارك أيضا مع وست بروميتش في إحدى مبارياته قبل الانضمام إلى منتخب مصر يوم 23 مارس الجاري، ما يؤكد جاهزيته لدعم خطوط "الفراعنة" الخلفية في المواجهتين المرتقبتين، مشيرا إلى أن إصابته كانت بسيطة، وأنه لم يستغرق وقتا طويلا للتماثل للشفاء منها.

يشار إلى أن منتخب مصر يعاني في التصفيات الإفريقية، بعدما جمع نقطتين فقط من أول مباراتين بعد التعادل على أرضه مع كينيا وخارجها مع جزر القمر، ليحتل المركز الثالث بفارق الأهداف خلف كينيا, ونقطتين خلف منتخب جزر القمر المتصدر.

اخبار ذات صلة