قائمة الموقع

الوحدة الرياضي يدك مرمى جماعي رفح بهدفين لهدف

2010-10-09T09:50:00+02:00

غزة – الرسالة نت

حقق نادي الوحدة الرياضي فوزا صعبا على نظيره جماعي رفح بهدفين لهدف ضمن المباراة الودية التي جمعت الفريقين أمس الجمعة  على ملعب رفح البلدي في إطار الاستعدادات لخوض منافسات الدوري العام لكرة القدم المقرر إقامتها في 16/10/2010.

و شهد الشوط الأول مستوى متكافئ بين الفريقين حيث حاول كلاهما الوصول لمرمى الأخر دون خطورة حقيقية لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

فيما شهد الشوط الثاني أفضلية واضحة لنادي الوحدة عبر تحركات مهاجميه أحمد عيسى وعلاء مقداد التي أرهقت مدافعي الجماعي ، وقد ترجمت هذه الافضلة الى هدف التقدالصندوق.اعب المميز علاء مقداد الذي وضع كرة سهلة في المرمى الخالي ليضع فريقه الوحدة في المقدمة.

و استمرت سيطرة نادي الوحدة بعد الهدف حيث تمكن المتحرك أحمد عيسى من تسجيل الهدف الثاني من حالة إنفراد .

بعد الهدف الثاني بدأ الجماعي في التحرك من خلال العديد من الفرص المتتالية الضائعة حتى تمكن اللاعب طارق السبع من تقليص الفارق بهدف من تسديدة قوية من خارج الصندوق .

وواصل لاعبو الجماعي سعيهم لتسجيل هدف التعادل ولكن جاءت الرياح بما لا تشتهي السفن عندما حرمهم حكم اللقاء من ضربة جزاء صحيحة بعد عرقلة مهاجمه داخل الصندوق وسط احتجاج من اللاعبين دون فائدة لتنتهي المباراة بفوز مستحق لنادي الوحدة بقيادة مدربهم عبد الحميد موسى .

من جانب أخر تابع الكابتن خالد كويك المدير الفني الجديد لنادي الجماعي المباراة من على المدرجات ، حيث أنه سيتولى مهامه رسميا ً اعتبارا ً من يوم الأحد القادم وسيقود على ملعب الشهيد رائد عبد العال التدريب الأول للفريق .

 

اخبار ذات صلة