قائمة الموقع

حماس ترسل "sms" لأهالي الخليل

2010-10-09T15:41:00+02:00

غزة - الرسالة نت

أكدت مصادر في حركة المقاومة الإسلامية "حماس" قيامها بإرسال رسالة إلكترونية "sms" لأهالي الخليل عبر هواتفهم النقالة، متعهدةً بالثأر لدماء القادة القساميين الذين اغتالتهم (إسرائيل) فجر أمس الجمعة.

 

ونصت الرسالة "يا أسود الخليل الثأر .. فلنشعل الأرض لهيباً تحت أقدام الصهاينة وأذنابهم.. حماس".

 

وأكد عدد كبير من المواطنين في مدينة خليل الرحمن وصول الرسالة لهواتفهم، مؤكدين أنها رفعت من معنوياتهم وزادت هممهم لمواجهة هذا المحتل بعد الجريمة الإسرائيلية التي ارتكبتها قوات الاحتلال.

 

وقالت المصادر: "إن هدف هذه الرسالة هو الاستمرار في التواصل مع جميع أهالينا في الخليل لرفع معنوياتهم وهممهم، وتأكيداً على المضي قدماً في مسيرة المقاومة وتجديد العهد على الاستمرار في مقاومة الاحتلال حتى دحره عن كل فلسطين".

 

واغتالت قوات الاحتلال القائدين القساميين نشأت الكرمي ومأمون النتشة بعد محاصرة منزلهم الذين تحصنا فيه لعدة ساعات رافضين الاستسلام.

 

وحملت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، الاحتلال الإسرائيلي والسلطة الفلسطينية في رام الله، المسئولية المشتركة عن جريمة اغتيال الشهيدين نشأت الكرمي ومأمون النتشة، "الذين كانا ملاحقين من قبل الطرفين وفق ما يسمى بالتنسيق الأمني"، مشددة أن غياب الشهيدين لا يعني سوى استمرار المقاومة وتصاعدها للنيل من الاحتلال وتمريغ أنفه في التراب.

اخبار ذات صلة
"جوال" تطلق خدمة Google sms""
2010-04-19T05:39:00+03:00