قائد الطوفان قائد الطوفان

بمقر الوزارة بمدينة غزة

وفد من تجمع النقابات الصحية يجتمع بمسئولي وزارة الصحة

غزة- الرسالة نت

اجتمع رؤساء النقابات الصحية في المحافظات الجنوبية بالوكيل المساعد لوزارة الصحة م. أسامة قاسم بحضور طاقم الوزارة والمدراء العامون.

حيث أعرب وفد تجمع النقابات عن تقديره العميق للجهود الجبارة التي تبذلها الوزارة في مكافحة مرض كورونا كما وأكدت النقابات عن ثقتها الكبيرة بكافة الاجراءات الوقائية التي اعتمدتها الوزارة في منع انتشار المرض.

وأعرب رؤساء النقابات الصحية عن دعمهم المطلق لجميع الكوادر العاملة في كافة المراكز الصحية على امتداد محافظات الوطن وخاصة الطواقم الصحية الشجاعة التي تعمل في مراكز الحجر الصحي والتي أخذت على عاتقها حماية الأمن الطبي للشعب الفلسطيني.

وقد صرحت النقابات الصحية خلال اللقاء أنها ستسخر كل إمكانياتها لدعم برامج الوقاية ومكافحة انتشار المرض وأبدت جهوزيتها التامة لدعم وإسناد الطواقم الطبية العاملة على اختلاف تخصصاتها.

وقد ناقش الطرفان سبل التعاون ودور النقابات في أي خطط طواريء يمكن أن تسهم في دعم برامج الوزارة وخططها الوقائية ضد مرض كورونا.

بدوره شكر الوكيل المساعد م. أسامة قاسم الوفد النقابي معربا عن شكره وتقديره للمبادرة النقابية والخطوات البناءة في التنسيق بين الوزارة والنقابات الصحية.

وقد سلم الوفد النقابي لوزارة الصحة طرودا شخصية لتوزيعها على كافة الكوادر الطبية العاملة في مراكز الحجر الصحي الممتدة في كل محافظات الوطن.

البث المباشر