قائمة الموقع

الحضري بين مفاجأة الاعتزال وحقيقة السحر!

2020-03-29T14:31:00+03:00
الحضري
الرسالة نت - وكالات

فجّر عصام الحضري الحارس التاريخي لـمنتخب مصر، مفاجأة كبرى، مفادها أنه لم يقرر الاعتزال بشكل رسمي حتى الآن، نافيا ما كان يتردد حول قيامه بأعمال سحر لمنافسيه على مركز حراسة المرمى في "الفراعنة".

الحضري البالغ من العمر حاليا "47 عاما" لا يلعب حاليا في أي ناد، منذ فسخ عقده مع فريق النجوم منتصف العام الماضي، بعد التأكد من هبوطه لدوري الدرجة الأولى المصري.

ورغم أن الكثيرين اعتقدوا بأن الحارس المخضرم وضع بشكل رسمي حدا لمسيرته الكروية الكبيرة التي امتدت لفترة وصلت لـ"25 عاما"، غير أنه نفى ذلك الأمر.

وقال الحضري في حوار تلفزيوني: "لم أعلن اعتزالي بشكل رسمي حتى الآن، رغم ابتعادي عن ممارسة كرة القدم منذ عام تقريبا، إذا أردت اللعب هذا الموسم لكنت فعلت ذلك، لكني لا أملك الرغبة بالنظر لأحوال الكرة المصرية".

وأضاف: "كريستيانو رونالدو ذكر أنه وليونيل ميسي لاعبين استثنائيين لاستمرار المنافسة بينهما على مدار 15 عاما في صدارة قائمة الأفضل حول العالم، وأنا أقول إني نافست على المركز الأساسي لحراسة المرمى طيلة 25 عاما".

وبخصوص اتهامه بالقيام بأعمال السحر, خاصة ما حدث خلال كأس أمم أفريقيا 2017، حينما كان هو الحارس رقم 3 في ترتيب من سيحموا عرين المنتخب المصري بعد أحمد الشناوي وشريف إكرامي، ليصاب الأخير قبل أيام من إطلاق المسابقة، بينما تعرض الأول للإصابة خلال اللقاء ضد مالي, أكد الحضري أن هذه أقاويل ليس لها أساس من الصحة.

وكشف عن واقعة تؤكد وجود اعتقاد خاطئ بأنه يقوم بأعمال سحر، قائلا: "خلال إحدى الحصص التدريبية للمنتخب، كنت أنا وإكرامي نتدرب بالملابس الرياضية الخاصة بحالات الأمطار، ثم أعطاني أحد عمال الفريق معطف إكرامي بالخطأ، فقلت له إنه معطفه، ليقوم العامل بإعطائه لزميلي الذي رفض استلامه, ليعيده العامل لي".

يشار إلى أن الحضري يعتبر أبرز الحراس في تاريخ مصر, وهو الذي حقق مع "الفراعنة" 4 ألقاب لكأس أمم أفريقيا، كما أنه أصبح أكبر اللاعبين عمرا في تاريخ كأس العالم، بعد مشاركته في مواجهة السعودية التي خسرها المنتخب المصري (1-2) بمونديال روسيا، عن عمر "45 عاما و161 يوما".

اخبار ذات صلة