قائمة الموقع

إدارة أهلي النصيرات تلتقي إدارة الصداقة

2010-10-10T10:32:00+02:00

المحافظة الوسطى- الرسالة

نظم مجلس ادارة نادي اهلي النصيرات زيارة لنادي الصداقة بمدينة غزة للتباحث في التعاون المشترك بين الناديين .

 ورحب جمال أبو حشيش رئيس مجلس إدارة نادي الصداقة في بداية الزيارة بالوفد الزائر مستعرضا مسيرة نادي الصداقة منذ تأسس عام 1976 ميلادية .

 وتحدث عن الفرق الرياضية التابعة لنادي الصداقة والبطولات المشاركة فيها بدءً من فرق كرة القدم واليد والطائرة وصولا لكافة الألعاب الفردية والإمكانات والأجهزة الرياضية .

 وأشار أن رسالة نادي الصداقة هي تعزيز معاني الرياضة انطلاقا من الأخلاق والقيم الإسلامية مشددا أن إدارة النادي تضع السلوك المنضبط شرطا أساسيا لقبول أي لاعب مهما كان مستواه.

 وأبدى أبو حشيش استعداده للتعاون المشترك بين ناديه ونادي أهلي النصيرات معبرا عن تقديره لتلك الزيارة التي جمعت بين مجلسي إدارة الناديين .

 بدوره شكر إياد الحزقي رئيس مجلس إدارة نادي أهلي النصيرات أبو حشيش على حسن الاستقبال والاهتمام بالعمل الرياضي المشترك .

 وأوضح أن نادي أهلي النصيرات يمرّ بظروف صعبة خاصة بعد قصف مبناه بالكامل في العدوان الأخير على قطاع غزة.

 وأضاف:"رغم ضعف الإمكانات إلا أن أدارة النادي الجديدة مصرّة على مواصلة العمل والبدء من الخطوة الأولى ويسرنا أن نتبادل الخبرة والتعاون سويا وتعزيز روح العمل المشترك" .

 وأثنى الحزقي على مشوار نادي الصداقة الرياضي مؤكدا أن سمعته وصيته وصلت لخارج الوطن وأن لاعبيه حملوا اسم فلسطين منذ سنوات طويلة .

 وأشار أن نادي أهلي النصيرات يستعد لخوض المباراة النهائية لبطولة الناشئين "الحرية لأسرانا" بعد أيام موضحا أن العمل جاري لترتيب بقية الفرق الرياضية.

واصطحب مجلس إدارة نادي الصداقة الوفد الزائر في زيارة ميدانية اضطلع خلالها على مرافق وأقسام النادي والتقي ببعض المشرفين الرياضيين .

 

 

اخبار ذات صلة