لضم خيسوس.. يوفنتوس يغري غوارديولا بصفقة بافارية

خيسوس
خيسوس

الرسالة نت - وكالات

يسعى نادي يوفنتوس الإيطالي لتعزيز قواه الهجومية في الموسم المقبل، بالتعاقد مع الدولي البرازيلي غابرييل خيسوس لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي خلال صيف 2020.

وكشفت صحيفة "صن" الإنجليزية, عن مساعي إدارة "السيدة العجوز" لإقناع مسؤولي السيتي بالتخلي عن خيسوس البالغ من العمر "23 عاما".

وأكدت "صن", رغبة "اليوفي" في إغراء الإسباني جوسيب غوارديولا مدرب السيتي، بأحد لاعبيه السابقين في بايرن ميونيخ الألماني، للموافقة على التفريط بالمهاجم.

ويطمح النادي الإيطالي لإقحام لاعبه البرازيلي دوغلاس كوستا ضمن الصفقة، استغلالا لقناعة غوارديولا بقدرات الأخير، الذي كان إحدى صفقاته الأخيرة في بايرن ميونيخ خلال موسمه الأخير داخل النادي "البافاري".

وانضم كوستا إلى البايرن في صيف 2015، قادما من شاختار دونيتسك الأوكراني مقابل 30 مليون يورو، ليتوهج بقميص الفريق الألماني، إذ ساعده المدرب الإسباني على إظهار أفضل ما لديه من قدرات.

وتوهج كوستا آنذاك تحت قيادة غوارديولا، الذي اعتمد عليه في موسمه الأخير مع البايرن، ليصبح ركيزة أساسية في هجوم الفريق، رغم وجود الثنائي آريين روبين وفرانك ريبيري.

يأتي ذلك بعد رفض جيوفاني برانشيني وكيل خيسوس استبعاد انتقال المهاجم الشاب إلى يوفنتوس مستقبلا، مؤكدا أنه سيرحل فقط حال عدم رغبة غوارديولا في استمراره.

يشار إلى أن خيسوس شارك في 39 مباراة بمختلف البطولات هذا الموسم، سجل خلالها 18 هدفا، وذلك قبل فترة التوقف الحالية بسبب فيروس "كورونا" المستجد.

البث المباشر