قائمة الموقع

حماس بلبنان تشيد بجهود الفصائل في مكافحة ظاهرة المخدرات بالمخيمات

2020-04-14T13:23:00+03:00
ارشيفية
بيروت-الرسالة نت

ثمنت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) في لبنان بجهود الفصائل والقوى الفلسطينية بمخيم برج البراجنة ، بعد تسليمهم عدد من تجار المخدرات للدولة اللبنانية.

وقال أحمد عبد الهادي، ممثل الحركة بلبنان  "إن هذه الخطوة الهامة جاءت نتيجة جهد جماعي ومشترك قامت به الفصائل والقوى الوطنية والإسلامية مدعومة من القوى العسكرية والأمنية التابعة لها، والتي أظهرت مسؤولية عالية وجدية كبيرة وبذلت جهداً جبّارا لإتمام هذه العملية".

وأضاف في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء، "جاءت هذه الخطوة أيضاً ضمن حملة كبيرة بدأتها الفصائل والقوى الفلسطينية الوطنية والإسلامية على ظاهرة المخدّرات ترويجاً وتعاطٍ وبيع، ما يعني العمل على استكمال الخطوات في الأيام القادمة".

وأكد عبد الهادي أن هذه العملية لاقت ارتياحاً كبيراً من قبل اهالي المخيم، لطالما طالبوا بإنهاء ظاهرة المخدرات، لما لها من أضرارٍ ونتائج كارثية على المجتمع وأبنائه.

وبين أنها جاءت بالتنسيق مع الجهات الرسمية في الدولة وخصوصاً الجيش اللبناني ومخابراته، وبالتنسيق أيضاً مع عدد من الأحزاب اللبنانية.

وطالب عبد الهادي أهالي المخيم بالاستمرار  في دعم جهود الفصائل واحتضانها، لاستكمال عملية إنهاء ظاهرة المخدّرات بشكل كامل.

اخبار ذات صلة