صفقة تبادلية مرتقبة بين برشلونة وتشيلسي

كانتي
كانتي

الرسالة نت - وكالات

يتجه نادي برشلونة الإسباني لإبرام صفقة تبادلية مع نظيره تشيلسي الإنجليزي للحصول على خدمات لاعبه الفرنسي نغولو كانتي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مقابل نيل النادي "اللندني" على خدمات البرازيلي فيليب كوتينيو.

كانتي ارتبط اسمه بشدة بالانتقال إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل بحث النادي "الملكي" عن التعاقد مع لاعب جديد في مركز لاعب الوسط المدافع، ليكون بديلا للبرازيلي كاسيميرو.

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية, فإن كانتي يمثل الخيار المثالي لبرشلونة في منطقة خط الوسط أيضا، لا سيما مع اقتراب رحيل الثنائي المخضرم أرتورو فيدال وإيفان راكيتيتش عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعانى الثنائي فيدال وراكيتيتش من قلة المشاركات مع "البرشا" منذ بداية الموسم الحالي، في ظل الاعتماد على الثنائي فرينكي دي يونج والبرازيلي آرثور ميلو بالإضافة إلى سيرخيو بوسكيتس في مركز خط الوسط، وهو ما جعلهما قريبين من الرحيل.

"موندو ديبورتيفو", ذكرت أن الوضعية الاستثنائية لـ"الميركاتو" الصيفي المقبل في ظل الأزمة المادية التي تعاني منها الأندية بسبب تفشي فيروس "كورونا", ستدفع برشلونة لمحاولة الحصول على كانتي دون دفع مقابل مادي، من خلال استخدام ورقة كوتينيو.

وتسبب "كورونا" في توقف النشاط الكروي في معظم أنحاء العالم، ما أدى لخسائر مادية كبيرة للأندية بسبب توقف العوائد المالية القادمة إليها من البث التلفزيوني والتأهل للمراحل الحاسمة في البطولات القارية، مع إلزامها بدفع رواتب اللاعبين.

البث المباشر