قائمة الموقع

غزة الأوروبي يستقبل وفدا طبيا من استراليا وايطاليا

2010-10-12T11:34:00+02:00

غزة – الرسالة نت

استقبل مستشفى غزة الأوربي ممثلا بالدكتور عبد اللطيف الحاج مدير المستشفى والسيد  سعيد شبير مسئول العلاقات العامة وفدا طبيا من استراليا وإيطاليا، متخصص في جراحة منظار الركبة ، يتكون من الدكتور باتريك كينان استشاري جراحة العظام  والدكتورة جاكلين هوكيبنج أخصائية العلاج الطبيعي والسيد ستيفانو دوناتو أخصائي تخدير والسيدة كاثرين كينان فنية عمليات، حيث تستغرق مدة الزيارة  ثمانية أيام.

وأشار مدير المستشفي، الدكتورعبد اللطيف الحاج إلى أن الفريق الطبي سيساهم في تخفيف وطأة الحصار عن أبناء القطاع من المرضى، مشيراً إلى أن الفريق سيقدم مستوى عال من الخدمة الطبية لهم، مما يوفر عليهم عناء السفر إلى الخارج وتكاليفه المادية الكبيرة.

 بدوره قال رئيس الوفد الدكتور باتريك كينان " لقد جئنا هنا للتخفيف عن مرضى قطاع غزة في ظل المعاناة التي يقاسونها هنا، موضحا انه سيقوم بإجراء عمليات مفصل الركبة ،معبرا عن سعادته للوصول إلى غزة.

 وأكد جلبه  كافة المعدات والأدوية التي قد تنقصه خلال عمله، منوها إلى انه قام بالعمل الصحي من قبل وذلك أثناء مجزرة جنين في الضفة الغربية ".

 وتجدر الإشارة أن الوفد سيقوم بمتابعة المرضى أيام السبت والثلاثاء الساعة العاشرة في مستشفى غزة الأوروبي وباقي الأيام سيقوم  بإجراء  العمليات الجراحية.

 

اخبار ذات صلة