"5" خيارات حال فشل برشلونة بضم خليفة سواريز

مارتينيز
مارتينيز

الرسالة نت - وكالات

يواصل نادي برشلونة الإسباني سعيه وراء الأرجنتيني لوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وشهدت الفترة الأخيرة عدة محاولات من جانب النادي "الكتالوني" من أجل الظفر بخدمات لاوتارو، في ظل عدم رغبة "النيراتزوري" في التفريط فيه بأقل من 111 مليون يورو، وهي قيمة الشرط الجزائي في عقده.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن برشلونة بدأ بالفعل في وضع قائمة تضم العديد من الخيارات الأخرى، تحسبا لفشل التعاقد مع اللاعب الأرجنتيني خلال الصيف المقبل.

1- تيمو فيرنر:

سيكون تيمو فيرنر مهاجم لايبزيغ الألماني، هدفا للعديد من الأندية الأوروبية خلال الصيف المقبل، نظرا لمستواه المميز وسنه الصغيرة وقدرته البدنية والتهديفية الكبيرة.

وارتبط اسم فيرنر بالانتقال إلى الدوري الإنجليزي عبر ناديي مانشستر يونايتد أو ليفربول، بالإضافة إلى رغبة ريال مدريد في ضمه، بجانب غريمه الأزلي برشلونة.

اللاعب شارك هذا الموسم مع لايبزيغ في 36 مباراة بجميع المسابقات، سجل خلالها 27 هدفا وصنع 12 أخرى، لذا سيكون خيارا مناسبا لبرشلونة, خاصة بعد تقدم الأوروغواياني لويس سواريز في العمر وعدم قدرته على مواصلة اللعب لفترات طويلة.

2- تامي أبراهام:

تألق تامي أبراهام مع تشيلسي الإنجليزي خلال الموسم الحالي، دفع عدة أندية أوروبية للتفكير في التعاقد معه، يأتي في مقدمتها برشلونة.

وحسب ما أوضحته الصحيفة، فإن برشلونة وضع أبرهام كخيار ثالث، بعد مارتينيز وفيرنر، وذلك بسبب الإصابات الكثيرة التي تعرض لها مع النادي "اللندني" هذا الموسم.

وشارك أبراهام مع تشيلسي في 34 مباراة بجميع المسابقات، سجل خلالها 15 هدفا وأسهم بـ6 تمريرات حاسمة.

3- ألكسندر إيزاك:

السويدي ألكسندر إيزاك مهاجم ريال سوسييداد، هو ثالث الخيارات المرشحة للانضمام إلى برشلونة حال تعثر صفقة مارتينيز، بعدما سجل 14 هدفا وصنع 3 خلال الموسم الحالي.

ويملك إيزاك شرطا جزائيا في عقده بقيمة 70 مليون يورو، وهناك اهتمام من بوروسيا دورتموند بالحصول على خدماته، لذا سيواجه الفريق "الكتالوني" صراعا شرسا لضمه.

4- جوناثان ديفيد:

ارتبط المهاجم الكندي الشاب صاحب الـ"20 عاما"، بالانضمام إلى برشلونة بعدما سجل مع جينت البلجيكي 23 هدفا وأسهم بـ10 تمريرات حاسمة هذا الموسم.

برشلونة يضع المهاجم الشاب كخيار رابع، في ظل اهتمام كبير من قبل أرسنال الإنجليزي وآيندهوفن الهولندي أيضا بالتعاقد معه, ويرتبط بعقد مع جينت حتى عام 2023، يتضمن شرطا جزائيا بقيمة 25 مليون يورو.

5- فيكتور أوسيمين:

أوسيمين مهاجم ليل الفرنسي، هو خامس الأسماء التي تحظى باهتمام العملاق "الكتالوني"، بعدما تألق وسجل 18 هدفا وصنع 6 خلال الموسم الحالي.

ويمتد تعاقد اللاعب مع فريقه حتى عام 2024، ويحظى باهتمام كبير من عدة أندية أوروبية، يأتي في مقدمتها مانشستر يونايتد وأرسنال.

البث المباشر