قائمة الموقع

زاهر: قادرون على هزيمة النيجر واستقالة شحاتة فبركة إعلامية

2010-10-13T10:10:00+02:00

القاهرة – الرسالة نت

أعرب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم سمير زاهر عن ثقته في تخطي "الفراعنة" منتخب النيجر بنتيجة 10-صفر في اللقاء الذي يجمعهما العام المقبل ضمن الجولة السادسة من تصفيات المجموعة السابعة المؤهلة إلى كأس أفريقيا 2012، معتبراً المنتخب الذي أسقط مصر بهدف الأحد الماضي متواضعاً.

ونفى زاهر في تصريحات صحفية الثلاثاء تجديد الاتحاد المصري جدد الثقة في المدير الفني حسن شحاتة وجهازه قائلاً: "لم أتحدث عن تجديد الثقة التي تتحدد عقب كل هزيمة وهي كلمة ليس لها محل من الإعراب والثقة لم تذهب حتى تأتي".

ونفى استقالة حسن شحاتة أو وجود نية لإقالته من تدريب المنتخب الوطني بعد الهزيمة المخجلة في النيجر تركت الفريق في ذيل ترتيب مجموعته بتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2012.

وثارت تكهنات في وسائل إعلام محلية حول نية شحاتة الذي يدرب المنتخب المصري منذ 2005 وقاده لثلاثة ألقاب متتالية في كأس الأمم الأفريقية في انجاز غير مسبوق، الأمر الذي دفعه للتفكير في الاستقالة من منصبه بعد الهزيمة بهدف نظيف أمام النيجر يوم الأحد الماضي.

وأكد زاهر أنه سيبحث مع شحاتة تدعيم المنتخب خلال الفترة القادمة حتى يستعيد مستواه ويجدد الأمل في بلوغ نهائيات أفريقيا.

وتابع "علينا أن نتعامل مع الأمور بهدوء.. سبق لشحاتة وجهازه الفني أن حقق انجازات لا يمكن لأحد أن ينكرها كما علينا أن نبحث عن السلبيات ونعالجها بموضوعية."

 

 

اخبار ذات صلة