قائمة الموقع

الرمحي: تصريحات عبد ربه تنكر لتضحيات شعبنا

2010-10-13T12:19:00+02:00

القدس – الرسالة نت

أكد أمين سر المجلس التشريعي الفلسطيني، النائب د. محمود الرمحي، أن تصريحات ياسر عبد ربه التي أبدى فيها استعداد الفلسطينيين على الاعتراف بـ" يهودية الكيان " لا تمثل إلا نفسه وأنه لا يحق لهذا الشخص أن يصرح باسم الشعب الفلسطيني  الذي قدم التضحيات الجسام في سبيل إنهاء الاحتلال وإقامة الدولة على كامل ثرى الوطن دون انتقاص أو تنازل عن أي شبر من الأرض.

وتابع د. الرمحي في تصريح وصل " الرسالة نت " إن اللجنة التنفيذية أصلاً لا تمثل قطاعات واسعة من الشعب الفلسطيني وهي مقتصرة على فئة معينة خاصة بعد تعليق الجبهة الشعبية مشاركتها في اجتماعات المنظمة، عوضاً عن كونها فاقدة للثقة بين أبناء الشعب الفلسطيني".

وقال النائب د. محمود الرمحي: " مثل هذه التصريحات تعتبر تنكر لتضحيات الشعب وتنازل عن حق العودة وعن الثوابت الفلسطينية، عوضاً عن كونها مؤامرة بين من يقبل بهذا الطرح وحكومة نتنياهو لطرد الفلسطينيين من أراضي فلسطين المحتلة عام 48".

ودعا النائب د. الرمحي السلطة الفلسطينية بضرورة وقف مثل هذه التصريحات التي تضر بمصالح الشعب ولا تخدم القضية الفلسطينية لا على الصعيد المحلي ولا على الصعيد العربي وتعطي الاحتلال تبريرات إضافية للإمعان في اعتداءاته على الشعب والممتلكات.

 

اخبار ذات صلة