"12" عرضا مرفوضا دفعت وكيل لاعب للجنون!

بلفوضيل في المنتصف
بلفوضيل في المنتصف

الرسالة نت - وكالات

كشف الإيطالي جورج أتانغانا وكيل اللاعبين، عن قصة معاناته مع النجم الجزائري إسحاق بلفوضيل خلال فترة إشرافه على إدارة أعماله بين عامي 2012 و2014.

وكان أتانغانا المسؤول عن صفقة انتقال المهاجم الجزائري إلى بولونيا الإيطالي عام 2012 قادما من ليون الفرنسي، كما قاد مفاوضات انضمامه لكل من بارما وإنتر ميلان وليفونو في إيطاليا في فترة لاحقة أيضا.

وأنهى الوكيل تعاونه مع بلفوضيل في سنة 2014 من جانب واحد، بسبب ما وصفه بالتصرفات الغريبة للاعب والتي جعلته على حد قوله، يصل إلى حافة الجنون.

وقال أتانغانا: "الموهبة ليست كل شيء في كرة القدم، ولعل بلفوضيل يشكل أبرز مثال على ذلك, لأنه لم يكن يعي أهمية الفرص التي أتيحت له".

وأضاف: "في سنة 2014، رفض 12 عرضا، أغلبها كان مميزا، قبل أن يوافق في نهاية المطاف على الانتقال لليفورنو, لقد كنت على حافة الجنون بسبب تصرفاته، وهو ما جعلني أنهي التعامل معه بشكل سريع".

شهادة أتانجانا تفسر المسيرة المتعثرة لبلفوضيل، رغم موهبته الكبيرة التي جعلت الملاحظين والمتابعين في فترة من الفترات يشبهونه بكريم بنزيما نجم ريال مدريد الإسباني والهداف الأسبق لمنتخب فرنسا.

الولد الشقي

التصقت سمعة "الولي الشقي" باللاعب الجزائري طوال مسيرته الاحترافية الممتدة  لأكثر من 10 سنوات، ففي سنة 2013 دخل في عملية "لي ذراع" مع  نادي بارما الإيطالي، بسبب رفض إدارة النادي بيعه ليوفنتوس الإيطالي.

أما في فترة لعبه مع ستاندرلياج البلجيكي، فتم إبعاده عن الفريق الأول بقرار من البرتغالي ريكاردو سابينتو مدرب فريق في تلك الفترة، على خلفية عدم التزامه في التدريبات بسبب رغبته في الرحيل.

أما في سنة 2019، فقرر بلفوضيل إنهاء تجربته مع هوفنهايم الألماني، وذلك على خلفية التشخيص الخاطئ من قبل أطبائه للإصابة التي تعرض لها على مستوى ركبته، والتي أبعدته عن الملاعب طوال الأشهر الأخيرة.

وطوال مسيرته الاحترافية، شارك بلفوضيل في 237 مباراة، أسهم فيها في 88 هدفا ما بين صناعة وتسجيل.

البث المباشر