قائمة الموقع

"10 أيام" تفصل برشلونة عن ضم خليفة سواريز

2020-05-05T22:23:00+03:00
سواريز ومارتينيز يسارا
الرسالة نت - وكالات

أكدت تقارير صحافية إيطالية, أن نادي برشلونة الإسباني، بات قريبا للغاية من حسم صفقة التعاقد مع الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان الإيطالي.

ويسعى برشلونة للتعاقد مع مارتينيز "22 عاما"، ليكون بديلا على المدى الطويل للأوروغواياني لويس سواريز نجم هجوم "البرشا", والذي أكمل عامه الـ"33".

وعانى برشلونة كثيرا هذا الموسم على مستوى هذا المركز, بعد إصابة سواريز وغيابه مدة 4 أشهر، فضلا عن إصابة الفرنسي عثمان ديمبلي، ليضطر للتعاقد مع مارتن برايثويت مهاجم ليغانيس بشكل استثنائي.

10 أيام فاصلة

صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية, قالت إن برشلونة على وشك إغلاق صفقة مارتينيز خلال الـ10 أيام المقبلة, بعد المفاوضات التي دارت بين إدارتي الناديين مؤخرا.

وأوضحت "لاغازيتا ديلو سبورت", أن المفاوضات بين الناديين وصلت إلى مرحلة متقدمة للغاية، بعدما عرض برشلونة ضم اللاعب مقابل 80 مليون يورو, يتم دفعها على أقساط بخلاف تنازله عن لاعبين يتم الاستقرار عليهما من بين الثلاثي نيلسون سيميدو، وجونيور فيربو, وجان كلير توديبو.

ورغم اهتمام إنتر ميلان بضم التشيلي أرتورو فيدال لاعب وسط برشلونة، إلا أنه لن يمانع ضم اسمين من الثلاثي السابق ذكره, والذي لعب دورا حيويا في فوز "البلوغرانا" على "النيراتزوري" (2-1) في مرحلة الإياب بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ووفقا للمصدر نفسه، فإن إدارة الإنتر متمثلة في جوزيبي ماروتا الرئيس التنفيذي للنادي, طلبت فقط من برشلونة رفع المقابل المادي إلى 90 مليون يورو بالإضافة إلى لاعب واحد فقط، وهو الأمر الذي لن يقف عائقا أمام إتمام الصفقة.

حلم برشلونة

وذكرت الصحيفة, أن موقف إدارة الإنتر الرافض لبيع اللاعب, الذي يعدّ واحدا من الركائز الأساسية في الفريق، تغيّر تماما بعدما أعلن مارتينيز عن رغبته باللعب لبرشلونة وضغطه على النادي من أجل ذلك.

وأفصح اللاعب خلال الفترة الأخيرة, عن حلمه باللعب ضمن صفوف برشلونة وقيادة هجوم الفريق "الكتالوني" برفقة مواطنه ليونيل ميسي.

وشهدت كوبا أمريكا 2019 مشاركة مارتينيز بجانب ميسي، لكن "التانغو" ودع البطولة بالخسارة في الدور نصف النهائي أمام البرازيل (0-2)، واكتفى بتحقيق المركز الثالث بالفوز على تشيلي (2-1).

وأشار مارتينيز إلى أنه حقق حلمه "نسبيا" باللعب مع ميسي في الأرجنتين، وينتظر أن يزامله بأحد الأندية في إشارة قوية إلى حلمه بارتداء قميص برشلونة.

اخبار ذات صلة