قائمة الموقع

المغني: تجاهل عباس للوحدة يثبت أنه منغمس بصفقة القرن

2020-05-16T17:23:00+03:00
المغني: تجاهل عباس للوحدة يثبت أنه منغمس بصفقة القرن
الرسالة نت - محمود هنية

قال الحاج أبو سلمان المغني رئيس الهيئة العليا لشؤون العشائر في قطاع غزة، إن "رئيس السلطة محمود عباس برفضه لكل نداءات العقل الاجتماع بقادة الفصائل وتعزيز الوحدة، تثبت أنه في صفقة القرن منغمس بها ومؤيد لها وداعم ومساند لكل تفاصيلها".

وأضاف المغني تصريح خاص بـ"الرسالة نت": "لطالما وجهنا له رجاء أن يجتمع مع الفصائل في القاهرة أو في غزة الحضن الدافئ والرؤوم لشعبنا قبل فوات الأوان، فرفض وتعنتّ ما أعطى للاحتلال فرصة للتمادي في غيه وعدوانه ضد شعبنا واستقطاع أراضيه".

وتابع: "لو لم يكن عباس من صفقة القرن لخلع نعاله في خطابه أمام الأمم المتحدة وأعلن أنه لن يقبل بصفقة القرن، لكنه تمسك بكل مواقفه السابقة التي تسببت بضياع القضية".

واستغرب المغني ما قاله : "تمسك عباس بفصائل لا أثر ولا قوة ولا وجود لها، فيما يصر على اقصاء القوى الفاعلة بشكل حقيقي".

وفي ضوء ذلك، وصف المغني تهديدات وزير الشؤون الاجتماعية وعضو تنفيذية المنظمة أحمد مجدلاني بتوقيف الشؤون الاجتماعية في غزة، أجاب: "غاية القذارة والنذالة، فمن أنت يا مجدلاني لتهدد بقطع لقمة الغلابة".

وعدّ تهديدات مجدلاني ب"العدوان الصارخ على لقمة المستضعفين"، متسائلا: "ألم يكفي ما تفعلوه بحق الموظفين من حرمان وعقوبات؟"

وختم بالقول: "إن لم تستدرك السلطة مواقفها قبل فوات الأوان، فشعبنا لن يعدم الوسيلة في جلب خياراته الوطنية ومواجهة كل صنوف النذالة والقذارة.

اخبار ذات صلة