قائمة الموقع

منتدى الإعلاميين يستنكر بيان جامعة الأزهر

2010-10-17T11:08:00+02:00

غزة-الرسالة نت

أبدى منتدى الإعلاميين الفلسطينيين استغرابه من بيان لجامعة الأزهر  يهاجم المنتدى بسبب وقوفه إلى جانب صحفي فلسطيني تعرض للإساءة من قبل إحدى موظفات الجامعة، مبينا أن بيان الجامعة يدل على عنجهية في الفهم والممارسة من قبل من كتب البيان.

وقال المنتدى في بيان وصل "الرسالة نت" نسخة عنه :" البيان الذي أصدره المنتدى بيان موضوعي مهني بناء على شكوى تقدم بها الصحفي محمد الحناوي لمكتب منتدى الإعلاميين  الفلسطينيين"، نافيا أن يكون البيان قد تعرض لجامعة الأزهر  بل أكد على احترامه للجامعة.

واتهم المنتدى جامعة الأزهر بأنها حذفت نص البيان الأصلي عن عمد، مبينا أن البيان طالب إدارة جامعة الأزهر بالتحقيق في الحادث ، للوقوف على حقيقة ما جرى.

وأضاف المنتدى :" كاتب بيان جامعة الأزهر أوقعها في حرج وهو من أساء لها وكان يمكنه ببساطة الاستجابة لطلب التحقيق لكنه اختار التشهير و الكذب للتغطية على خطأ  موظفة العلاقات العامة ما يعني تماديا في الخطأ وعنجهية غير محمودة العواقب".

وأكد منتدى الإعلاميين على حرصه واعتزازه بجامعة الأزهر  وإدارتها وكافة الجامعات الفلسطينية، موضحا أنه لن يسكت عن الخطأ والإساءة للصحفيين من أي جهة كانت .

 

اخبار ذات صلة