قائمة الموقع

اشتية: رواتب الموظفين هذا الشهر ستعتمد على الإمكانيات المالية المتوفرة

2020-06-08T23:42:00+03:00
صورة "أرشيفية"
رام الله- الرسالة نت

أكد محمد اشتية، رئيس حكومة رام الله، أن رواتب الموظفين هذا الشهر، ستعتمد على الامكانيات المالية المتوفرة، قائلا: "اذا كان لدينا إمكانية لدفع الرواتب سندفع، وإذا لم يكن سننتظر قليلا".

وأشار اشتية في لقاء متلفز، مساء اليوم الاثنين، إلى أن وزير المالية شكري بشارة، سيقدم مطالبة لمجلس الوزراء بشان الرواتب، وعلى ضوء ذلك سيتم اتخاذ القرار.

وفي سياق آخر، أكد اشتية أن جميع مفاصل العلاقة بين القيادة الفلسطينية وبين "إسرائيل" متوقفة تماما، عدا أمور الحياة اليومية، لافتا إلى أنه سيتم العودة مرة أخرى لتنفيذ البرامج الخاصة بتعزيز المنتج الوطني الفلسطيني.

وأوضح اشتية، أن قيادة السلطة، ذهبت لأعلى السلم، وتسعى لمنع تحقيق خطة الضم الاسرائيلية، لافتا إلى أن هناك اتصالات فلسطينية مكثفة لتراجع "إسرائيل" عن قضية ضم الضفة الغربية.

ونوه إلى أن "إسرائيل" لديها استراتيجية واضحة لتدمير دولة فلسطين بشكل ممنهج، لافتا إلى أنها تضرب بعرض الحائط جميع الاتفاقيات الموقعة مع الفلسطينيين والالتزامات الدولية.

واشار اشتية، إلى أن "إسرائيل" تفرض تهديداً إقليمياً في هذه الفترة وإدانة غير مسبوقة لمخطط الضم، منوها في الوقت ذاته إلى أنها قتلت الاتفاق الأمني والاقتصادي.

 

اخبار ذات صلة