قائمة الموقع

فيرنر ينضم لتشيلسي.. هل يلعب في الأبطال؟

2020-06-18T13:43:00+03:00
فيرنر
الرسالة نت - وكالات

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي توصله لاتفاق مع تيمو فيرنر مهاجم لايبزيغ الألماني الخميس، على الانضمام لصفوف الفريق خلال يوليو المقبل.

وجذب فيرنر أنظار تشيلسي بتألقه اللافت مع فريقه هذا الموسم، إذ سجل حتى الآن 32 هدفا وصنع 13 أخرى خلال 43 مباراة في كافة البطولات.

وكان اللاعب قد ارتبط لفترة طويلة بالانتقال إلى ليفربول الإنجليزي، وكذلك بايرن ميونيخ الألماني، لكنه فضّل التوقيع لـ"البلوز" في النهاية.

وبات اللاعب الألماني ثاني صفقات "الميركاتو" الصيفي لتشيلسي، الساعي لتدعيم صفوفه بقوة بعد التعاقد مع الدولي المغربي حكيم زياش قادما من أياكس الهولندي.

وأصدر النادي الإنجليزي بيانا رسميا عبر موقعه الإلكتروني، يؤكد فيه اتفاقه مع صاحب الـ24 عاما على الانضمام له فور اجتيازه الفحوصات الطبية.

لن يشارك في الأبطال

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم كشف عن قراراته، بخصوص آلية استكمال مسابقاته هذا الموسم، منها السماح للفرق بقيد 3 لاعبين جدد بشكل استثنائي.

القرار يشمل اللاعبين المنضمين لكل فريق، بحد أقصى حتى فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، وبالتالي لن يحق لتشيلسي الاستفادة من جهود فيرنر خلال مواجهة بايرن ميونيخ الألماني في دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي الفريقان أحد يومي 7 أو 8 أغسطس المقبل، على ملعب "أليانز أرينا" في إياب دور الـ16، علما أن البايرن حسم الذهاب لصالحه خارج القواعد بالفوز (3-0).

اخبار ذات صلة
فِي حُبِّ الشَّهِيدْ
2018-04-21T06:25:08+03:00