قائمة الموقع

بخلاف الأهلي.. حجازي يتمسك بإنجلترا ويرفض 4 عروض

2020-06-21T13:37:00+03:00
حجازي
الرسالة نت - وكالات

يتطلع المصري أحمد حجازي مدافع فريق وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، إلى إكمال مسيرته الاحترافية في أوروبا عامة، وفي الملاعب الإنجليزية خاصة، رغم العروض المتعددة التي تلقاها خلال الفترة الأخيرة.

وأكد تامر النحاس وكيل حجازي في تصريحات تلفزيونية، أن نجم دفاع منتخب "الفراعنة" لا يرغب في العودة إلى مصر خلال الفترة الحالية، نافيا التقارير التي ربطته بالانتقال إلى الأهلي المصري مجددا في "الميركاتو" الصيفي.

وكان المدافع لعب للأهلي في الفترة من 2015-2017 بعدما انتقل إليه قادما من فيورنتينا الإيطالي، قبل أن يعيره النادي المصري إلى وست بروميتش مدة موسم، انتقل بعده إليه بشكل نهائي.

وقال النحاس: "أحمد حجازي لا يرغب في العودة للأهلي، كما أنه رفض عروض احتراف عديدة بينها أندية قمة في السعودية وتركيا، وذلك بسبب تصميمه على الاستمرار في الملاعب الإنجليزية".

وأضاف: "أهلي جدة والاتحاد فاوضا حجازي بالإضافة إلى غلطة سراي وبشكتاش التركيين، لكنه رفضها كل هذه العروض لرغبته في اللعب بالدوري الإنجليزي".

وواصل: "وست بروميتش متمسك باللاعب، وعلى أي ناد يرغب في ضمه دفع 10 ملايين جنيه إسترليني، وهي قيمة الشرط الجزائي الموجودة في عقده".

اخبار ذات صلة