ميسي يقود فريقه إلى فوز ثمين على كوبنهاجن

الرسالة نت - وكالات

نجح العملاق الأسباني برشلونة في تسجيل فوز صعب على حساب "اف سي كوبنهاجن" بثنائية سجلها المتألق دائما ليونيل ميسي.

وكان الفريق الاسباني قد دخل المباراة دون حارسه الأسباني فيكتور فالديز المريض.

بهذه النتيجة نجح الفريق الأحمر والأزرق في تصدر المجموعة الرابعة برصيد سبعة نقاط بفارق نقطة عن مطارده كوبنهاجن بينما بقى فريقي روبين وكازان وبانثنايكوس بالمركزين الثالث والرابع برصيد نقطتين ونقطة بالترتيب بعد تعادلهم سلبيا في اليونان.

بدأ الشوط الأول بضغط واضح وسريع من أبناء الفريق الكتالوني من أجل إنهاء المباراة سريعا خاصة مع معرفة أن الفريق الدنمركي يمتاز بدفاعه القوي.

وأسفر الضغط عن هدف رائع عن طريق الجوهرة الأرجنتينية ليونيل ميسي من تسديدة من خارج المنطقة تسكن المقص الأيمن لحارس الفريق الدنماركي مع الدقيقة 19.

وتواصل الضغط من فريق البلوجرانا عبر تنظيم هجمات من كل منطقة بالملعب، وقد تنافس لاعبي الفريق الأزرق والأحمر في إضاعة الفرص أمام مرمى كوبنهاجن بالإضافة لتألق الحارس كريستيانسين ، لينتهي الشوط الأول بتقدم البارسا بهدف نظيف.

و في الشوط الثاني الذي شهد بعض من التراخي للفريق الاسباني ليستغل أبناء الدنمارك ذلك لينفذ بعض الغارات الهجومية عن طريق الخطير جدا سانتين .

ولكن انتظر الفريق الكاتالوني برهة من الوقت حتى استفاق من سباته ليعيد سيناريو الشوط الأول مرة أخرى  في ظل تنافس اللاعبين في إضاعة الفرص .

ومع الدقيقة 66 من المباراة يفاجئ مهاجم الفريق الدنماركي السنغالي نداي كل من بالملعب بتسديدة من خارج لمنطقي من زاوية ضيقة للغاية في حراسة الدفاع الأسباني لتصطدم بعارضة الحارس بينتو وخط المرمى وترد لسانتين وبينتو الذي كان ملقى على الأرض لكنه يلعبها رأسية سريعة لتخطيء الكرة طريقها تجاه المرمى في اخطر فرص الفريق الدنماركي خلال المباراة، و بقيت النتيجة على ما هي عليها إلى أن أعلن حكم المباراة انتهاء الوقت الأصلي من المباراة ليرفرف الفريق الكتالوني عاليا فرحا بهذا النصر.

 

البث المباشر