قائمة الموقع

تربية الوسطى تعقد دورة تأهيلية للوحدات الكشفية‎

2010-10-21T09:22:00+02:00

الوسطى- الرسالة نت

عقدت مديرية التربية والتعليم بالمحافظة الوسطى- قسم الأنشطة التربوية، دورة تأهيلية لقادة الفرق الكشفية وذلك بقاعة شهداء الأقصى بالمديرية وبحضور وفد من وزارة التربية والتعليم ضم كل من محمد المزين مدير دائرة الكشافة والمرشدات باسم محيسن وأحمد الشامي وعدد من موظفي الإدارة العامة للأنشطة وفطين البنا رئيس قسم الأنشطة التربوية ومشرف النشاط الرياضي بالقسم. 

و رحب فطين البنا رئيس قسم الأنشطة بالمديرية بوفد الوزارة وبالقادة الكشفيين العاملين بمدارس المحافظة الوسطى حيث أشاد بجهود وزارة التربية والتعليم اتجاه الحركة الكشفية في المدارس، منوهاً إلى ضرورة التزام القادة الكشفيين بالقوانين الكشفية والزي الكشفي بالإضافة إلى مشاركة فرق الكشافة على مستوى المدارس في الفعاليات والأنشطة التي تعقدها المديرية ومدارسها .

وبدوره تحدث محمد المزين مدير دائرة الكشافة خلال كلمته على أهمية دور الكشافة في المدارس في صقل شخصية الطلاب بالقيم الحميدة ، وتعزيز الحاجات النفسية والتربوية والترفيهية للطلاب ، حيث أبدى استعداد الوزارة بتوفير كل ما يمكن للفرق الكشفية حتى تظهر بالشكل المطلوب.

وفي نهاية كلمته شكر المزين  القادة الحضور علي التزامهم وانضباطهم وقدم الشكر كذلك لكادر التدريب الممثلين أحمد كامل إبراهيم وغسان صالح ومهند محمود الصلحات

اخبار ذات صلة