قائمة الموقع

قاهر الكبار يعلق على إنجاز الـ5 أيام ويغري أوباميانغ

2020-07-19T13:12:00+03:00
أرتيتا وأوباميانغ
الرسالة نت - وكالات

يعتقد الإسباني ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال أن الفوز على مانشستر سيتي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، من شأنه أن يغري لاعبه الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ للاستمرار مع "الغانرز" في الموسم المقبل.

وسجل أوباميانغ هدفي أرسنال بواقع هدف في كل شوط، ليجتاز منافسه "السماوي" في استاد ويمبلي الخالي من المشجعين.

وسيلعب أرسنال في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي يوم 1 أغسطس المقبل، مع الفائز من مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد.

ويرتبط أوباميانغ هداف أرسنال في كل المسابقات هذا الموسم برصيد 25 هدفا، بعقد حتى نهاية الموسم المقبل ولم يوافق بعد على تمديد التعاقد.

وقال أرتيتا للصحفيين: "هذه لحظات رائعة وجميلة، وهي تكون دائما أفضل من اللحظات السيئة، كما قلت لكم فإنه كان يبدو مقتنعا عندما تحدثت إليه بخصوص هذا الأمر".

وأضاف "بكل تأكيد إذا شاهد نجاحا وأننا نسير في الاتجاه الصحيح، فإنه سيشعر بإيجابية كبيرة بخصوص ذلك، أتمنى أن يساعد ذلك على إقناعه بشكل أكبر أننا نسير في الطريق الإيجابي".

وجاء فوز أرسنال على السيتي، بعد أيام من تفوق "الغانرز" على ليفربول بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، بالفوز (2-1) في ملعب "الإمارات".

وقال أرتيتا عن ذلك: "نحن سعداء حقا بما حدث في آخر 5 أيام، الفوز على أفضل فريقين تقريبا في أوروبا هو أفضل شيء يمكن فعله".

واختتم المدرب الإسباني الشاب بقوله: "أحب أو أوجه التحية للاعبين على ما قدموه وعلى مستواهم وعلى درجة قتالهم في الفترة الأخيرة".

اخبار ذات صلة