قائمة الموقع

صور.. اختتام دوري "غراس الياسين" جنوب غزة

2020-07-25T16:47:00+03:00
جانب من البطولة
غزة - الرسالة نت

اختتمت اللجنة الرياضية المركزية للمحاضن التربوية جنوب مدينة غزة, دوري "غراس الياسين" للمرحلتين الإعدادية والثانوية, على ملعب نادي المجمع الإسلامي المعشب صناعيا.

ففي بطولة المرحلة الإعدادية, حصد فريق "مصعب بن عمير" اللقب, عقب انتصاره على "حسن البنا" في النهائي, أما في المرحلة الثانوية, فقد تفوق فريق "الرضا" على "عائشة بنت أبي بكر" بركلات الترجيح, ليحرز اللقب.

وعقب نهاية البطولتين, عبّر إياد الغلاييني رئيس اللجنة الرياضية في جنوب غزة, عن سعادته بحالة الحراك الرياضي، التي أحدثتها البطولات على مستوى المنطقة والمحاضن التربوية, واعدا بمواصلة الأنشطة في الفترة المقبلة.

بدوره, بيّن نبهان العمصي رئيس الإدارة المحلية شرق الزيتون, أن هذه الأنشطة تعتبر إنجازا جديدا يضاف إلى إنجازات اللجنة الرياضية في المنطقة, التي لم تدخر جهدا في سبيل الترفيه عن الشباب في شتى المجالات الكروية

من جانبه, أوضح محمد البرعي عضو الإدارة المحلية شرق الزيتون, أن هذه البطولات هدفها اكتشاف لاعبين مميزين, ليكونوا نواة المنطقة على الصعيد الرياضي في جميع المسابقات.

يشار إلى أنه أشرف على البطولات كل من إياد الغلاييني رئيسا, وعضوية أحمد أبو دياب, وصالح مهنا, ووائل الداعور, وهاني الشامي, ووائل بدوان, وهاني حبيب.


















 

اخبار ذات صلة