قائمة الموقع

مصري ثالث يستفيد من بقاء أستون فيلا بالبريميرليغ

2020-07-28T02:45:00+03:00
تريزيغيه والمحمدي
الرسالة نت - وكالات

اتجهت الأنظار نحو المصريين أحمد المحمدي ومحمود حسن تريزيغيه، بعد نجاح أستون فيلا في الحفاظ على مقعده بالدوري الإنجليزي، الذي صعد إليه مطلع هذا الموسم.

"الفيلانز" ضمن البقاء بصعوبة، عقب التعادل مع وست هام (1-1)، في الجولة الأخيرة من "البريميرليغ"، وهزيمة واتفورد أمام أرسنال (2-3).

المحمدي وتريزيجيه لعبا دورا بارزا في بقاء الفريق، لا سيما الأخير بأهدافه الحاسمة في الجولات الماضية، غير أن مصريا ثالثا كان مستفيدا من هذا البقاء الصعب، وهو ناصف ساويرس مالك النادي، بالتشارك مع رجل الأعمال الأمريكي ويس إيدنس.

مكاسب كبيرة

صحيفة "تايمز" الإنجليزية, كشفت عن المكاسب التي حققها مالكا أستون فيلا من البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم المقبل.

وخصصت "تايمز" الحديث عن الجناح جاك غريليش قائد الفريق، الذي كان العنصر الأبرز في صفوفه على مدار الموسم المنصرم.

غريليش "23 عاما" شارك مع "الفيلانز" في 41 مباراة بمختلف البطولات منذ بداية الموسم الحالي، نجح خلالها في تسجيل 10 أهداف وصناعة 8.

المستويات المميزة دفعت العديد من الأندية للاهتمام بالتعاقد مع اللاعب في "الميركاتو" الصيفي، لا سيما مانشستر يونايتد الإنجليزي.

الصحيفة أكدت أن هبوط أستون فيلا كان سيتسبب في انخفاض كبير في سعر غريليش، ما كان سيساعد اليونايتد في الحصول على اللاعب بسهولة.

غير أن بقاء "الفيلانز" دفع إدارة النادي للتمسك بالحصول على 80 مليون جنيه إسترليني للموافقة على رحيله في الموسم المقبل.

في المقابل، يرفض اليونايتد دفع أكثر من 65 مليونا للحصول على اللاعب، الأمر الذي يرفضه النادي حتى الوقت الحالي، وهو ما لم يكن ليحدث حال الهبوط.

اخبار ذات صلة