قائمة الموقع

مانشستر يونايتد يعثر على بديل سانشو في برشلونة

2020-08-12T16:16:00+03:00
سانشو
الرسالة نت - وكالات

استقر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي على المفاضلة بين لاعبين من فريق برشلونة الإسباني، لضم أحدهما بدلا من جادون سانشو جناح بوروسيا دورتموند الألماني.

ورغم التقارير التي تحدثت عن توصل إدارة يونايتد لاتفاق مع نظيرتها في دورتموند لضم سانشو مقابل 108 ملايين جنيه إسترليني، إلا أن ميشيل زورك مدير دورتموند الرياضي، أكد بقاء اللاعب في العام القادم.

صحيفة "ميرور" الإنجليزية, أكدت أن اليونايتد يضع عينه على الفرنسي عثمان ديمبلي جناح برشلونة، كبديل لسانشو حال فشلت الصفقة.

وبحسب "ميرور"، فإن اليونايتد عقد مفاوضات غير رسمية مع وكيل اللاعب بشأن الانتقال المحتمل لـ"أولد ترافورد"، قبل عامين من نهاية عقد اللاعب الفرنسي في "كامب نو".

وتضمنت المفاوضات أن ينضم ديمبلي إلى اليونايتد على سبيل الإعارة مدة موسم مع بند أفضلية الشراء، لكن لم يتم أي اتصال رسمي حتى الآن.

ولم يلعب ديمبلي إلا 9 مباريات في كافة البطولات هذا الموسم بسبب الإصابة، سجل خلالها هدفا وحيدا، وهو ما دفع برشلونة للتفكير في بيعه.

وفي الإطار نفسه أشارت الصحيفة الإنجليزية, إلى أن أنسو فاتي لاعب برشلونة الصاعد، قد ارتبط اسمه بالانتقال لليونايتد، لكن بسعر 91 مليون جنيه إسترليني.

المبلغ الموضوع لبيع فاتي يقل 17 مليون جنيه إسترليني عن سعر سانشو الذي يطلبه دورتموند،  لكنه يبقى كبيرا مع لاعب لا يزال في بداياته.

ويرفض النادي "الكتالوني" فكرة بيع اللاعب الشاب في الوقت الحالي، لا سيما في ظل المستويات المميزة التي قدمها خلال هذا الموسم.

فاتي شارك مع برشلونة في 32 مباراة بكافة المسابقات هذا الموسم، سجل فيها 8 أهداف, وصنع هدفا واحدا.

اخبار ذات صلة