قائمة الموقع

صور.. بلال عساف يفضح نماء

2020-08-19T14:21:00+03:00
عساف يمينا
غزة - الرسالة نت

كشف المهاجم بلال عساف عن تفاصيل خلافه مع نادي نماء خلال الفترة الأخيرة, وذلك قبل حوالي 40 يوما من انطلاق الموسم الكروي الجديد بقطاع غزة.

وقال عساف لـ"الرسالة نت", إن القانون يمنحه حق اللعب مع أي فريق يريده في غزة, لا سيما أن نادي نماء حصل على حقه ماليا, بعد احترافه في صفوف المصرية للاتصالات بالدوري المصري بعقد بيع نهائي, وبالتالي هو لاعب حر حاليا.

وبيّن المهاجم المخضرم, أن نماء نال مبلغ 6700 دولار نظير احترافه في صفوف الفريق المصري (5000 دولار من المصرية و1700 دولار منه), أي أكثر من حقه, خاصة أن العقد الذي وقعه مع النادي الغزي يجعله مطالبا بدفع 5000 دولار فقط.

ووفقا للعقد الذي وقعه عساف لحظة انتقاله من الأهلي إلى نماء العام الماضي, فإن الأخير لديه الحق باسترداد كافة المبالغ التي دفعها للاعب, حال أراد المهاجم الاحتراف في الخارج, وهو ما حدث بشكل فعلي, لا سيما أن النادي الغزي ضم اللاعب مقابل 5000 دولار من الأهلي.

واتهم عساف نماء بإخفاء العقود الرئيسية التي وقعها فور انضمامه له, خاصة أن النادي وقّع إقرارا بتسليم اللاعب العقود الأصلية حال نيله المبلغ الذي دفعه مسبقا مقابل ضمه.

يشار إلى أن قضية عساف ونماء باتت على طاولة المحكمة الرياضية الوطنية بالضفة المحتلة, لضمان حسم الأمور قبل انطلاق الموسم القادم.







 

اخبار ذات صلة