قائمة الموقع

حماس: الأقصى خط أحمر وأي اعتداء عليه سيواجه بمقاومة بالسلة

2020-08-20T22:43:00+03:00
صورة "أرشيفية"
غزة - الرسالة نت

أكدت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" أن المسجد الأقصى هو خط أحمر، وإن أي اعتداء عليه سيوَاجه بمقاومة باسلة من شعبنا الذي لن يسمح للنار أن تمتد إليه مرة أخرى.

وقالت "حماس" في بيان لها وصل الـ"الرسالة نت"، مساء الخميس، في الذكرى المشؤومة لحرق المسجد الأقصى، :" سيظل المسجد الأقصى خطاً أحمرَ، وستقطع اليد التي تمتد إليه بالأذى والتدنيس، وما إبعاد المرابطين واعتقال الشيخ رائد صلاح إلا محاولة للنيل من المسجد الأقصى".

وأضافت :"إن وحدة الكلمة والموقف للشعب الفلسطيني هي السلاح القوي لمواجهة الاحتلال ومخططاته الخبيثة، ومن هنا فإننا نؤكد حرصنا الكبير على المضي قدما في سياسة العمل المشترك مع الجميع لمواجهة مخططات الضم والتهويد والاستيطان، ولدحر المحتل عن أرضنا".

وشددت حماس على أن عمليات التطبيع مع الاحتلال مرفوضة رفضا قاطعا، ومستهجنة، ولن تعدو كونها طعنة في قلب القضية الفلسطينية، وخيانة للمسجد الأقصى والقدس وفلسطين.

ووجهت حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، التحية لشعبنا الفلسطيني على صموده وثباته، وخاصة أهل القدس الدرع الأول والحصن الحصين للدفاع عن المسجد الأقصى، والتحية موصولة لأهلنا في فلسطين المحتله عام 48، ولأهلنا في الضفة وقطاع غزة والشتات.

اخبار ذات صلة