قائمة الموقع

محدث: المقاومة تقصف "مستوطنات الغلاف" ردًا على استهداف الاحتلال لغزة

2020-08-20T22:53:00+03:00
صورة "أرشيفية"
غزة - الرسالة نت

قصفت المقاومة الفلسطينية في غزة، فجر الجمعة، مستوطنات "الغلاف" برشقة قذائف صاروخية؛ وذلك ردًا على قصف جيش الاحتلال لمواقع تتبع للمقاومة غرب مدينة خانيونس جنوب القطاع، وأخر في شمال غزة.

وأفاد مراسل الـ"الرسالة نت"، بأن المقاومة أطلقت رشقة قذائف صاروخية تجاه مستوطنة "سيديروت" في غلاف غزة، فيما حاولت منظومة القبة الحديدية اعتراض القذائف.

وأوضح أن إطلاق الرشقة الصاروخية جاء بعد دقائق من استهداف طائرات الاحتلال بـ 3 صواريخ  لموقع الـ17 في منطقة "التوام" شمال قطاع غزة، بعد أن قصف من طائرات الاستطلاع بصاروخين على الأقل.

فيما، أكد مراسل القناة الـ13 العبرية "ألموغ بوكر" بأن أضرارًا كبيرة وقعت في أحد منازل المستوطنين في سديروت جرّاء سقوط أحد الصواريخ - لم يتم تحديد إذا ما كان الصاروخ أطلق من قطاع غزة أو من القبة الحديدية.

وفي وقت متأخر من مساء الخميس، قصف طائرات الاحتلال موقعا للمقاومة الفلسطينية غرب مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة.

وأفاد مراسلنا: بأن طيران الاستطلاع استهدف موقع "القدس" التابع للمقاومة بأكثر من صاروخ حتى هذه الحظة، فيما عاود الطيران الحربي باستهداف الموقع بأكثر من صاروخين.

وأشار إلى أنه وبعد قصف الاحتلال لموقع للمقاومة غرب مدينة خانيونس، ردت المقاومة بإطلاق 3 قذائف صاروخية تجاه مستوطنات "غلاف غزة".

وبدوره، أكد موقع "حدشوت بتخون سدي" العبري بأنه رصد عملية اطلاق 3 صـواريخ من قطاع غزة تجاه مستوطنات الاحتلال، حيث سقطت الصواريخ في منطقة مفتوحة في المجلس الإقليمي شاعر هنيغيف.

يتبع ..

 

 

اخبار ذات صلة