قائمة الموقع

حماس: المقاومة أشد عزما ولن تسمح باستمرار الحصار

2020-08-26T17:05:00+03:00
صورة نشرتها حركة "حماس" عبر موقعها الرسمي
غزة-الرسالة نت

أكدت حركة حماس أن المقاومة رغم الحصار وبعد كل ما خاضته من معارك إلا أنها أقوى شكيمة، وأشد عزما من أي وقت مضى، وحاضرة بقوة بوعيها ووحدتها وسلاحها ورجالها الأبطال، ولن تسمح باستمرار الحصار أو فرض أي معادلة عليها، وأن جرائم الاحتلال بحق شعبنا وأهلنا في غزة وجرائم الحرب والانتهاكات التي ارتكبها بحق شعبنا وأهلنا ومقدساتنا لن تنسى من الذاكرة، والحقوق لن تذهب بالتقادم.

وفي ذكرى انتصار العصف المأكول أكدت الحركة فخرها واعتزازها بشعبنا الفلسطيني البطل، وأهلنا العظماء في غزة، وفي مقدمتهم الشهداء والجرحى والمجاهدون الذين جسدوا بصمودهم وتضحياتهم وثباتهم في هذه المعركة ملحمة البطولة والشرف والفخار.

وقالت الحركة في بيان صحفي إن هذا الانتصار الكبير بعث الأمل بالحرية مجددا للأسرى الأبطال في سجون العدو، وفاء من المقاومة بعهدها الذي قطعته على نفسها بتحريرهم مهما طال الزمن أو قصر، ومهما بلغت التضحيات.

وأشارت الى أن معادلة توازن الردع التي فرضتها المقاومة وعلى رأسها كتائب القسام بالصمود والتضحية والثبات وكثافة النيران، والاستهداف النوعي والمركز في هذه المعركة الحاسمة، جعلت العدو الصهيوني يعيد حساباته مجددا، ويحسب ألف حساب قبل أن يفكر في العدوان على غزة وأهلها.

وحيت الحركة كل الشعوب الحرة التي ما زالت على عهدها مع غزة وفلسطين، وتدعم مقاومة شعبنا الباسلة، وتقف إلى جانبها، رغم كل حالات التآمر والخذلان والهرولة نحو التطبيع المذل والمشين مع العدو الصهيوني، مؤكدة أن كل محاولات تجميل وجه العدو ودمجه في المنطقة لن تفلح في كي وعي الشعوب أو حرف بوصلتها عن القدس وفلسطين. 

وجددت الحركة العهد مع شعبنا على مواصلة الجهاد والإعداد والثبات ورفض كل المشاريع الصهيو أمريكية، وصفقة القرن، وقرارات الضم التي تهدف إلى تصفية القضية الفلسطينية، وسنعمل على مواجهتها وإفشالها بكل قوة، وبكل أشكال وأدوات الجهاد والمقاومة.

اخبار ذات صلة