قائمة الموقع

لاعب ليفربول يعوّض برشلونة عن فيدال وراكيتيتش

2020-08-30T00:45:00+03:00
فاينالدوم
الرسالة نت - وكالات

دخل لاعب الوسط الهولندي جورجينيو فاينالدوم نجم ليفربول الإنجليزي, قائمة اهتمامات برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويبحث برشلونة عن التعاقد مع لاعب وسط جديد خلال الصيف الجاري، بعد استقرار مدربه الهولندي الجديد رونالد كومان على رحيل التشيلي أرتورو فيدال والكرواتي إيفان راكيتيتش.

وكانت العديد من التقارير الصحافية قد أشارت إلى أن دوني فان دي بيك لاعب وسط أياكس أمستردام الهولندي، هو الهدف الأول للمدرب كومان في الصيف الحالي.

وأوضحت صحيفة سبورت" الإسبانية, أن اهتمام برشلونة بضم فان دي بيك بات أقل من أي وقت مضى، بسبب رغبة أياكس في الحصول على 55 مليون يورو، وهو مبلغ مرتفع للغاية, وبات الحل ضم فاينالدوم من ليفربول.

ويملك كومان معرفة جيدة بالنجم الهولندي، حيث تولى تدريبه في المنتخب على مدار الموسمين الماضيين، قبل الانتقال إلى تدريب برشلونة.

واعتمد كومان على فاينالدوم إلى جانب فرينكي دي يونغ في وسط ملعب المنتخب الهولندي، وهي الثنائية التي يسعى إلى تكرارها في برشلونة.

وسيكون فاينالدوم راغبا في الانتقال إلى ملعب "كامب نو"، لا سيما في ظل الأنباء التي تشير إلى اقتراب ليفربول من ضم لاعب الوسط الإسباني تياغو ألكانتارا من بايرن ميونيخ الألماني.

اخبار ذات صلة