قائمة الموقع

الشعبية: الاحتلال يخطط لعدوان دموي

2010-10-25T10:45:00+02:00

غزة- الرسالة نت

 حذرت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين فصائل المقاومة الفلسطينية من الاستهانة بالتهديدات الاسرائيلية والتصريحات المبطنة والعلنية حول نوايا عدوانية جديدة ضد قطاع غزة.

وقال عضو اللجنة المركزية للجبهة جيمل مزهر في تصريحات صحفية "ان تصاعد اللهجة العدوانية لقادة الاحتلال السياسيين والعسكريين في الفترة الاخيرة ضد قطاع تدل على ان اسرائيل تعج العدة لارتكاب حماقة جديدة ضد قطاع غزة في محاولة متكررة ويائسة للقضاء على المقاومة الفلسطينية".

واوضح مزهر ان "العدو يضخم في قدرات المقاومة ويمارس عملية تخويف منظمة للجمهور في دولة الكيان تحضيرا للراي العام الاسرائيلي لتقبل فكرة ضرب غزة مجددا" . واشار الى ان الحديث اليومي والمتكرر عن قدرات صاروخية مبالغ فيها وصواريخ مضادة للطائرات وطائرات بدون طيار تملكها المقاومة اضافة الى تصريحات قائد فرقة غزة عن حرب استقلال اسرائيل 2010 في القطاع تؤكد ان النوايا العدوانية باتت واضحة وتتسارع وتيرتها ما يؤكد على ضرورة الانتياه جيدا لما يجري وعدم الاستكانة الى بعض التحليلات التي ترمي الى استبعاد فكرة العدوان الاسرائيلي .

وطالب مزهر بسرعة الاستعداد الكامل لمواجهة المخططات الدموية الاسرائيلية وتوحيد جهود المقاومة مشددا على ضرورة انهاء الانقسام الفلسطيني فورا وتفويت الفرصة على مخطط يهدف الى ارتكاب مجازر جديدة في قطاع غزة.

اخبار ذات صلة