قائمة الموقع

أجهزة عباس تختطف ثلاثة من أنصار حماس

2010-10-26T07:39:00+02:00

نابلس – الرسالة نت

واصلت أجهزة عباس حملتها المستمرة والمتواصلة في جميع محافظات الضفة، حيث اختطفت ثلاثة من أنصار الحركة في محافظتي سلفيت ونابلس .

ففي محافظة نابلس اختطفت أجهزة عباس القيادي البارز في الحركة الشيخ عمر علي جبريني (أبو شرحبيل) من مخيم بلاطة بعد أقل من أسبوع على الإفراج عنه من سجون الاحتلال، يذكر أن أبوشرحبيل حاصل على البكالوريوس في الجغرافيا وأمضى في اعتقاله الاخير ثلاث سنوات في الاعتقال الإداري وقد تعرض للاعتقال عدة مرات من قبل قوات الاحتلال .

كما اختطفت الأجهزة أحمد تيسير أبوشامية من دير شرف بعد مداهمة منزله وتفتيشه ومصادرة حاسوبه الخاص .

وفي محافظة سلفيت اختطف وقائي عباس الأسير المحرر المهندس ابراهيم أحمد سلامة مرعي من قرية قراوة بني حسان بعد أيام على إفراج قوات الاحتلال عنه، يذكر أنّ ابراهيم هو شقيق الشهيد القسامي محمد مرعي وكان قد استدعي بعد ثلاثة أيام من الإفراج عنه من قبل مخابرات عباس وقد اختطفه الوقائي قبل يومين من موعد مقابلة ثانية له مع جهاز المخابرات في سلفيت ، يذكر أن هناك تسابقاً وتنافساً محموماً جداً بين الجهازين على اختطاف أبناء الحركة وأنصارها وتحديداً الأسرى المحررين.

وفي محافظة الخليل واصلت أجهزة عباس اختطاف الأسير المحرر فادي غنيمات من بلدة صوريف، علماً أنّ غنيمات طالب في جامعة الخليل وحافظ لكتاب الله ومختطف منذ قرابة الشهر في العزل الانفرادي.

كما واصلت الأجهزة اختطاف الأسير المحرر بدر أبو عياش من بلدة بيت أمر، علماً أنّ أبوعياش أمضى قرابة 16 عاماً في سجون الاحتلال وهو مختطف سابق عدة مرات.

اخبار ذات صلة