قائمة الموقع

وكيل رونالدو ينقذ غلام من جحيم نابولي

2020-09-08T16:02:00+03:00
غلام
الرسالة نت - وكالات

بات وكيل اللاعبين البرتغالي الشهير خورخي مينديز الملجأ الأخير الذي يعمد إليه الظهير الجزائري فوزي غلام للهروب من "جحيم" فريقه الإيطالي نابولي خلال الموسم المقبل.

وفشل غلام في استعادة أفضل مستوياته البدنية والفنية مؤخرا, بسبب لعنة الإصابات التي لاحقته منذ عام 2017، والتي أبعدته عن الملاعب لفترة طويلة.

وتسببت تلك الإصابات في مشاركة الظهير الأيسر الجزائري في 9 مباريات فقط بمختلف المسابقات خلال الموسم المنصرم، بواقع 390 دقيقة، اكتفى خلالها بصناعة هدف وحيد.

ويبحث غلام عن نادٍ جديد للانتقال إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في ظل خروجه من حسابات مدربه الإيطالي جينارو غاتوزو.

وكيل رونالدو يتحرك

الصحيفة الإيطالية "إل ماتينو", أكدت أن مينديز الذي يقوم بإدارة أعمال مواطنه كريستيانو رونالدو، يبحث عن مخرج يمكّن موكله غلام من الرحيل عن نابولي.

ورشّح مينديز غلام للانتقال إلى صفوف نيس الفرنسي وسبورتينغ لشبونة البرتغالي، الباحثين عن ضم لاعب جديد في مركز الظهير الأيسر خلال "الميركاتو" الحالي.

ويملك الوكيل البرتغالي علاقات قوية مع عدة أندية فرنسية وبرتغالية وإنجليزية، ما جعل العديد من الملاحظين يصنفونه كأفضل وكيل لاعبين، إلى جانب مينو رايولا.

ويسعى غلام لاستغلال علاقات وكيله من أجل دفع مسيرته الكروية للأمام، من خلال اللعب بانتظام، على أمل العودة إلى منتخب الجزائر الذي لم يحمل قميصه منذ عام 2017.

مقابل ضعيف

وأوضحت "إل ماتينو", أن نابولي سيطلب الحصول على 8 ملايين يورو فقط من أجل الموافقة على رحيل نجمه الجزائري خلال فترة الانتقالات الصيفية.

هذا المقابل الضعيف, يأتي بسبب رغبة النادي الإيطالي في التخلص من الراتب المرتفع الذي يتقاضاه غلام، والمقدر بـ3.3 مليون يورو.

يشار إلى أن عقد فوزي غلام مع نابولي يمتد حتى 2022، بعدما جدد عقده في عام 2017 مدة 5 سنوات إضافية.

اخبار ذات صلة