قائمة الموقع

فيديو.. طفلان يخطفان الأنظار بتدريبات كرة القدم

2020-09-09T01:48:00+03:00
جانب من تدريبات الطفلين
الرسالة نت - فادي حجازي

خطف طفلان فلسطينيان الأنظار عبر مواقع التواصل الاجتماعي, عقب ظهورها بشكل رائع في تدريبات كرة القدم, رغم صغر سنهما.

ونشر حازم قفة والد الطفلين "علي وزين", فيديو عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك", أظهر مدى التزام الصغيرين بالتدريبات وتطبيقها بشكل صحيح.

اهتمام منذ الصغر

ويقول قفة لـ"الرسالة نت", إن نجليه أظهرا اهتماما منقطع النظير بكرة القدم منذ صغرهما, بعدما لاحظ إصرارهما على متابعة المباريات برفقته.

ولم يتجاوز علي "5 أعوام" حاليا, بينما يبلغ سن زين "3 أعوام ونصف", ما يعني أن مستواهما سيتطور أكثر في حال استمرارهما بالتدريبات الرياضية.

ويوضح والد الطفلين, أنه اشترى لنجليه ملابس وأحذية رياضية وكرة قدم, لتسليتهما في المنزل من جهة, وإبعادهما عن الشارع من جهة أخرى.

الالتحاق بالأكاديمية

وبيّن لاعب نادي خدمات البريج, أنه قرر إرسال "علي وزين" لأكاديمية الوحدة بالمنطقة الوسطى خلال الفترة الأخيرة, بهدف تنمية قدراتهما, لا سيما أنه يعمل مدربا في نفس الأكاديمية.

وأكد أن مستوى طفليه تطور بشكل واضح بفضل تدريبات الأكاديمية, ناهيك عن حبهما تطبيق ما تعلماه في المنزل.

ويحلم المدرب في أكاديمية الوحدة, أن يصبح علي وزين من اللاعبين الكبار في المستقبل, خاصة أنهما يعملان بجد في التدريبات, ويحبان كرة القدم كثيرا.

فترة كورونا

وبخصوص امتناعهما عن الذهاب للأكاديمية في الفترة الأخيرة, كشف قفة عن خوض نجليه تدريبات في المنزل يوميا.

وتوقفت الحياة الرياضية في قطاع غزة بشكل كامل, نظرا لانتشار فيروس "كورونا" قبل حوالي أسبوعين, ما جعل الأندية والأكاديميات توقف تدريباتها.

وذكر أنه تفاجأ ذات مرة أن علي وزين ارتديا ملابس التدريبات, وطلبا منه الإشراف على التمارين داخل المنزل, على غرار ما يفعلاه في الأكاديمية.

ويتمنى قفة أن يكون لنجليه شأن كبير في لعبة كرة القدم مستقبلا, وأن يحققا أحلامهما, دون أن يهملا الدراسة أيضا.

 

اخبار ذات صلة