قائمة الموقع

"عوض" يشيد بدور "الداخلية" و"الإعلام الحكومي" في مواجهة "كورونا"

2020-09-14T19:07:00+03:00
صورة ارشيفية
غزة-الرسالة نت

أشاد رئيس متابعة العمل الحكومي د. محمد عوض بالدور البارز للمكتب الإعلامي الحكومي في إبراز جهود المؤسسات الحكومية، وتوعية المواطنين حرصا على سلامتهم في ظل إنتشار فيروس كورونا في قطاع غزة.

وقال عوض في رسالة شكر وجهها لرئيس المكتب سلامة معروف: "إننا نتابع بشكل مستمر جهودكم المبذولة بالتنسيق مع كافة المؤسسات الحكومية ذات العلاقة ضمن الإجراءات الحكومية لمواجهة فيروس كورونا".

وتقدم بالشكر الجزيل لطواقم المكتب الإعلامي الحكومي والمؤسسات الإعلامية الشريكة (المحلية والدولية) بكافة أجنحتها الإعلامية الذين يؤدون رسالتهم الإعلامية بمهنية عالية ودور بارز.

ودعا عوض في رسالته المكتب الإعلامي إلى استمرار العطاء بالتنسيق مع المؤسسات الحكومية، وحث على تعزيز وسائله وأدواته لإيصال الرسالة الإعلامية بشكل أجمل وأوضح لكافة شرائح المجتمع بما يرفع مستوى وعي شعبنا في مواجهة هذه الجائحة.

كما وجّه رئيس متابعة العمل الحكومي، رسالة شكر وتقدير لوزارة الداخلية والأمن الوطني وأجهزتها الأمنية والشرطية، عقب إلقاء القبض على المتهم الرئيس بجريمة قتل المناضل "جبر القيق".

جاء ذلك خلال استقبال عوض في مكتبه بمدينة غزة، وكيل وزارة الداخلية والأمن الوطني اللواء توفيق أبو نعيم، وتسليمه رسالة الشكر.

وقدّم "عوض الشكر لوزارة الداخلية والأمن الوطني، وطواقمها وأجهزتها الأمنية والشرطية كافة، على جهوزيتها العالية، وجهودها في متابعة قضية مقتل المناضل "القيق"، حتى الوصول إلى الجناة، تحقيقاً لمبدأ العدالة والقانون.

وأشاد بالجهود الكبيرة التي تبذلها الوزارة وأجهزتها في حفظ الأمن وترسيخ مبدأ سيادة القانون، وحماية الوطن والمواطن.

وعبّر عن فخره واعتزازه بأجهزة الأمن والشرطة في غزة، التي "تمثل صمام أمان لشعبنا الفلسطيني، وتتمتع بقدر عالٍ من المسؤولية والمهارة المشهود لها في كل المحطات".

من جانبه، عبر اللواء أبو نعيم عن امتنانه للدكتور عوض على اهتمامه، مؤكداً أن وزارة الداخلية بكافة أجهزتها ستبقى عند مسؤولياتها، وستواصل القيام بواجبها في خدمة شعبنا الفلسطيني، والحفاظ على أمنه واستقراره.

اخبار ذات صلة
فِي حُبِّ الشَّهِيدْ
2018-04-21T06:25:08+03:00