قائمة الموقع

تعليم غرب غزة يوزع حليب وبسكويت على الطلبة

2009-10-14T07:32:00+02:00

غزة _ الرسالة نت

 بدأ قسم الصحة المدرسية بتوزيع حليب وبسكويت مدعم بالحديد والفيتامينات ، على جميع طلبة المرحلة الأساسية الدنيا، ويأتي ذلك من حرص مديرية التربية والتعليم / غرب غزة على صحة أبنائنا الطلبة وبالتنسيق مع دائرة الصحة المدرسية بالوزارة.

كما وقام قسم الصحة المدرسية بالمديرية بالإشراف على توزيع الحليب و البسكويت المدعم بالفيتامينات على جميع مدارس المرحلة الأساسية الدنيا للجنسين وبلغ عدد الطلبة المستفيدين من المشروع "16920" طالب وطالبة.

من جهته أكد غسان حمادة رئيس قسم الصحة المدرسية أن هذا المشروع قامت به وزارة التربية والتعليم وبتمويل من برنامج الغذاء العالمي للارتقاء بالمستوى الصحي للطلبة وإكسابهم سلوكيات تغذوية سليمة ورفع مستوى التحصيل العلمي لديهم وتقليل نسبة ظهور الأمراض التغذوية.

وأشار حمادة إلى أن هذا المشروع يأتي استكمالاً لمشاريع  العام الماضي حيث استهدف في العام الماضي تسع مدارس من المرحلة الأساسية الدنيا وفي هذا العام يستهدف جميع مدارس المرحلة الدنيا.

ومن الجدير بالذكر أن هذا المشروع سوف يستمر إلى نهاية العام بمعدل باكو حليب وباكو  بسكويت لكل طالب يومياً ويشمل المشروع جميع مديريات التربية والتعليم الست  بقطاع غزة.

 

اخبار ذات صلة