قائمة الموقع

فيديو.. ماني يكتب نهاية كيبا في تشيلسي

2020-09-21T01:05:00+03:00
جانب من المباراة
الرسالة نت - وكالات

يبدو أن أيام الإسباني كيبا أريزابالاغا حارس مرمى تشيلسي باتت معدودة داخل النادي "اللندني", بعدما تسبب بخسارة فريقه أمام ليفربول (0-2), ضمن منافسات الأسبوع الثاني من الدوري الإنجليزي.

كيبا ارتكب خطأ فادحا خلال الدقيقة 55 من اللقاء, بعدما مرر الكرة بطريقة كارثية لساديو ماني لاعب ليفربول, ليضع الأخير الكرة في الشباك.

ثاني خطأ

ولا يعتبر هذا الخطأ هو الأول لكيبا هذا الموسم, إذ تلقت شباكه هدفا في الجولة الأولى أمام برايتون كان بإمكانه تجنبه لو امتلك ردة فعل سريعة للتصدي للكرة, ليكون مستقبل الحارس الإسباني على المحك.

ويبدو أن لامبارد غاضب من أخطاء كيبا المتكررة, الذي يعتبر أغلى حارس في العالم, بعدما ضمه تشيلسي عام 2018 مقابل 80 مليون يورو, الأمر الذي يجعل "البلوز" يستعجل في صفقة السنغالي إدوارد ميندي حارس رين الفرنسي, بانتظار الإعلان الرسمي خلال الأيام المقبلة.

كوارث الموسم الماضي

وتأتي أخطاء كيبا هذا الموسم, لتعيد للأذهان أرقامه الكارثية الموسم الماضي, بعدما تلقت شباكه 58 هدفا في 41 مباراة خاضها بجميع المسابقات, حيث حافظ على نظافة شباكه في 10 مباريات فقط.

وعلى صعيد الدوري الإنجليزي, تلقى كيبا 47 هدفا, ولم يحافظ على نظافة شباكه سوى في 8 مباريات, ليكون بهذه الأرقام أحد أسوأ الحراس في تاريخ تشيلسي, ويبدو أن مسيرته باتت تقترب من نهايتها مع "البلوز".

 

اخبار ذات صلة