قائمة الموقع

قاهر الريال بديل سواريز في برشلونة

2020-09-26T17:29:00+03:00
إسحاق
الرسالة نت - وكالات

تسعى إدارة برشلونة الإسباني جاهدة، لتلبية مطالب المدرب الهولندي رونالد كومان بضرورة تعزيز صفوف الفريق بمهاجم جديد، بعد التخلي مؤخرا عن الأوروغواياني لويس سواريز.

المدرب الهولندي فاجأ سواريز فور توليه تدريب برشلونة هذا الصيف، بإبلاغه بخروجه من حساباته، نظرا لحاجته لضخ دماء جديدة في صفوف الفريق، لا سيما مع بلوغ اللاعب "33 عاما".

وأدى ذلك إلى انتقال سواريز صوب أتلتيكو مدريد الإسباني، في صفقة لم تتجاوز تكلفتها 6 ملايين يورو، تُدفع على هيئة متغيرات.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن السويدي ألكسندر إسحاق مهاجم ريال سوسييداد الإسباني، بات ضمن قائمة المرشحين لخلافة سواريز في ملعب "كامب نو" هذا الموسم.

وذكرت "موندو ديبورتيفو", أن النادي "الكتالوني" مهتم بالمهاجم الشاب البالغ "21 عاما"، منذ فترة طويلة، لكنه تزايد مؤخرا بعد مطالبة كومان بالعمل على جلب مهاجم جديد.

ولفت إسحاق أنظار مسؤولي برشلونة بسبب طوله الفارع والبالغ 190 سم، بالإضافة لسرعته وقدرته على التعامل مع الكرة بقدميه جيدا، كما أنه سجل هدفين في شباك ريال مدريد الموسم الماضي، تسببا في إقصاء الفريق "الملكي" من بطولة كأس ملك إسبانيا.

وزادت أسهم إسحاق داخل برشلونة، بسبب وجود مواطنه هنريك لارسون، الذي يعرفه جيدا، ضمن الجهاز الفني للمدرب الهولندي.

وعلى مدار الموسم الماضي، خاض لاعب بوروسيا دورتموند السابق 44 مباراة بقميص الفريق "الباسكي"، سجل خلالها 16 هدفا وصنع 3 أخرى.

وما يجعل هذه الصفقة صعبة على برشلونة هو تضمن عقد المهاجم الشاب مع سوسييداد شرطا جزائيا تبلغ قيمته 70 مليون يورو، كما أن النادي "الباسكي" لا ينوي التفاوض على تخفيضه، مما قد يعطل هذا الانتقال.

ويأتي هذا الاهتمام من برشلونة بعد فشل النادي في التعاقد مع الهولندي ممفيس ديباي مهاجم ليون الفرنسي، الذي كان يمثل الخيار الرئيسي لكومان.

اخبار ذات صلة
فِي حُبِّ الشَّهِيدْ
2018-04-21T06:25:08+03:00