قائمة الموقع

أهلي النصيرات يواصل استعداداته للدوري الممتاز

2010-10-28T10:56:00+02:00

الوسطى- الرسالة

التقت إدارة نادي أهلي النصيرات أول أمس بشركة جوال بغزة متمثلة بالسيد رفيق الفالوجي مدير العلاقات العامة بالشركة .

وأكد إياد الحزقي رئيس النادي أن إدارة ناديه تعمل جاهدة لزيادة التعاون المشترك بين النادي ومؤسسات المجتمع المحلي للارتقاء بالمستوى الرياضي، مستعرضا مشوار النادي منذ تأسيسه عام 1977.

 وأوضح الحزقي أن النادي تعرض للتدمير الكامل في العدوان على غزة وأنه يطمح في تجهيز ملعب ومدرسة رياضية تخدم كافة الفرق، مشددا على حاجته للتمويل لاستكمال كافة أعماله ومشاريعه .

 وأشار أن فريق الناشئين التابع للنادي تخطى كل الصعاب والمعوقات، حيث حصل قبل أسبوعين على كأس الناشئين ضمن بطولة "الحرية لأسرانا" إضافة لوصوله إلى الدرجة الممتازة وتنظيمه للعديد من البطولات مؤخرا، لافتاً إلى أنه فريق الكرة الأول بالنادي يواصل استعداداته للمنافسة على بطولة الدوري الممتازة.

 بدوره شكر الفالوجي إدارة أهلي النصيرات على ثقتهم بالشركة ودورها في المجتمع المحلي  مشيرا أن "جوال" تسعى دوما للمساهمة في إنجاح الأنشطة الشبابية والرياضية عبر كثير من المشاريع والرعايات .

 وأضاف:"انطلاقا من مسئوليتنا الاجتماعية موّلنا كثير من المشاريع الرياضية عبر رعاية وتمويل الأندية وأنشطة الشباب مثل ملعب جامعة الأقصى ومدينة الزهراء" .

 ووعد الفالوجي بالاهتمام بمقترحات نادي أهلي النصيرات ودراستها كاشفا عن سعادته بالارتقاء بالمستوى الرياضي والأنشطة الشبابية .

 

 

 

 

اخبار ذات صلة