في حفل ينظمه الاتحاد و الوزارة

توزيع المساعدات المادية على اندية المحافظات الجنوبية

غزة- احمد العشي

نظم الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالتعاون مع وزارة الشباب و الرياضة حفل توزيع المساعدات المالية على اندية المحافظات الجنوبية في غزة ، و الذي اقيم في نادي الاهلي الفلسطيني وبحضور كل من د. باسم نعيم وزير الشباب و الرياضة ، الاستاذ ابراهيم ابو سليم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم و ، و الاستاذ وليد ايوب نائب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية ، و منذر شبلاق رئيس نادي اهلي غزة الذي استضاف الحفل.

و في كلمة لابراهيم ابو سليم شكر فيها كافة الجهات التي عملت على تحقيق الوفاق الرياضي بين الاندية ، متمنيا ان تحل مشاكل الاندية الباقية، كما وناشد الجميع على انجاح الدوري العام الذي يعد اكبر حدث رياضي يشهده القطاع بعد انقطاع 4 سنوات.

من جهته اكد د. باسم نعيم ان الرياضة اليوم معقدة للغاية ، مضيفا ان الرياضة لايمكن ان تتقدم الا اذا كان هناك دعما ماديا، و تمنى نعيم ان يتم الاتفاق الكبير بين شطري الوطن لكي تتوحد الرياضة الفلسطينية.

و شدد نعيم على ان تتم الرياضة بمعايير مهنية و الا يكون بمعيار الانتماء السياسي فلابد  من ابعاد الرياضة عن كافة التجاذبات السياسية.

واختتم نعيم كلمته مؤكد على تخصيص ارض واسعة بمساحة 50 متر بين محافظتي خانيونس و رفح لانشاء ملعب خاص بالوزارة ، مضيفا انه سيحضر وفد من الفيفا للاشراف على تعشيب الملعب.

و في نهاية الحفل وزع الحضور المساعدات المالية على الاندية حيث تم تخصيص مبلغ و قدرة 5000 دولار على 40 نادي مشارك في الدوري العام فيما تم تخصيص ملبغ 2500 دولار على 16 نادي.

 

 

البث المباشر