قائمة الموقع

خماسي فلسطين يتفوق على الجامعة الإسلامية بسباعية

2010-10-28T11:05:00+02:00

غزة - الرسالة

تفوق منتخب فلسطين لخماسيات كرة القدم في ثاني لقاءاته التجريبية على منتخب الجامعة الإسلامية بسبعة أهداف لهدف استعدادا للمشاركة في بطولة البحر الأبيض المتوسط للصالات المزمع إقامتها بداية الشهر المقبل في العاصمة الليبية طرابلس بمشاركة 16 منتخبا من مختلف قارات العالم.

وشهدت المباراة تفوقا ملحوظا للاعبي المنتخب الفلسطيني وأكثر تنظيما وأداء في الملعب حيث سيطر على مجريات المباراة منذ البداية واستطاع أن ينهي الشوط الأول بخمسة أهداف تقاسم على تسجيلها عيد العكاوي "هدفين"، ومحمود النيرب وحسن هتهت وعلاء غيث.

وفي الشوط الثاني تراجع الأداء نسبيا لكثرة التغيرات التي أجراها المدير الفني جمال حرب لتجربة كافة العناصر وتم تسجيل هدفين عن طريق سامي الداعور وعمر المسارعي بينما سجل هدف الجامعة أحمد طينة.

وأشار رضوان إلى أن المدير الفني قلص عدد اللاعبين لـ 14 لاعبا قوام المنتخب وجاءت الأسماء كالتالي: باسل الصباحين, حسين البطراوي في حراسة المرمى, زياد التلمس وعمر المسارعي (خدمات الشاطئ), ومحمود النيرب وعلاء أبو غيث ومحمد حجاج (خدمات رفح), وسامي الداعور وانس الحلو (غزة الرياضي), عيد العكاوي (اتحاد خان يونس), وحسن هتهت (الأهلي), وجلال أبو يوسف (خدمات النصيرات), ومحمد أبو سليم (خدمات دير البلح), إحسان أبو دان (الهلال).

ومن الجدير بالذكر أن منتخب الجامعة الإسلامية ينتظر وصول التأشيرات للمشاركة في بطولة الجامعات العربية في جمهورية مصر والتي تستضيفها جامعة جنوب الوادي محافظة قنا حيث تغادر يوم الأربعاء القادم وستكون القرعة يوم الخميس وتنطلق البطولة يوم الجمعة 29/10.

ويترأس البعثة الدكتور كمال غنيم عميد شؤون الطلبة وصبحي الداية إداري المنتخب وعصام العثامنة المدير الفني بالإضافة إلى ثمانية لاعبين هم: محمد عثمان، خيري مهدي، مهند الطهراوي، خالد الدعليس، أحمد طينة، محمد مطر، محمد الغزالي، طارق السبع، محمد الهو

اخبار ذات صلة