قائمة الموقع

"5" نجوم حققوا بداية قوية في الموسم الجديد

2020-10-05T20:52:00+03:00
حكيمي
الرسالة نت - وكالات

أبرمت أندية الدوريات المختلفة العديد من الصفقات الحاسمة على مدار أيام "الميركاتو" الصيفي لعام 2020، على أمل تقديم الإضافة المميزة لمصلحة الفريق خلال الموسم الجديد.

ورغم أن تلك الفترة القصيرة غير كافية للتيقن بنجاح أي من تلك الصفقات أو فشلها، إلا أن بعض اللاعبين نجحوا في ترك بصمتهم بشكل واضح خلال الظهور الأول لهم مع الفرق التي انتقلوا إليها خلال "الميركاتو" الصيفي الحالي.

1- حكيمي يسجل ويصنع:

نجح المغربي أشرف حكيمي، المنتقل إلى إنتر ميلان الإيطالي قادما من ريال مدريد الإسباني، في تسجيل هدف بلقائه الأول مع "النيراتزوري".

حكيمي صنع أول أهداف إنتر ميلان في مباراة بينيفينتو، وذلك في الدقيقة الأولى لصالح البلجيكي روميلو لوكاكو.

وفي الدقيقة 42، أضاف حكيمي رابع أهداف إنتر ميلان الذي أنهى المباراة فائزا (5-2).

2- لويس سواريز:

ظهر المهاجم الأوروجواياني لويس سواريز بشكل مبهر في أولى مبارياته مع فريقه الإسباني الجديد أتلتيكو مدريد القادم إليه هذا الصيف، بعد 6 سنوات داخل جدران ملعب "كامب نو" معقل نظيره برشلونة.

ونجح سواريز في جذب الأنظار إليه بشدة من خلال بدايته المثالية مع أتلتيكو مدريد، بصناعة هدف وتسجيل هدفين في الفوز الساحق على غرناطة (6-1)، بالجولة الثالثة من الدوري الإسباني.

3- ليروي ساني:

نجح الألماني ليروى ساني المنضم لبايرن ميونيخ قادما من مانشستر سيتي الإنجليزي مقابل 45 مليون يورو في ميركاتو 2020، في الظهور بشكل مميز خلال المباراة الأولى.

وفي مباراته الأولى ضد شالكه، في الدوري الألماني بجولته الافتتاحية، نجح ساني في تسجيل الهدف السابع في فوز بايرن الساحق (8-0).

وصنع ساني ثنائية في اللقاء نفسه لزميله في منتخب ألمانيا سيرجي غنابري، وهما الهدفين الرابع والخامس.

4- ثنائي أرسنال البرازيلي:

اللاعبان البرازيليان ويليان وعابرييل نجحا في الظهور بشكل مميز برفقة أرسنال خلال المباراة الأولى لهما مع الفريق.

وصنع ويليان ثلاثية "الغانرز" في الفوز على فولهام (3-0)، بالجولة الأولى من "البريميرليغ"، لزملائه ألكسندر لاكازيت, وغابرييل, وبيير إيميريك أوباميانغ.

وكان ويليان قد انتقل إلى أرسنال في صفقة انتقال حر، عقب انتهاء تعاقده مع تشيلسي بنهاية الموسم الماضي.

في المقابل، سجل غابرييل الهدف الثاني للفريق "اللندني"، في أول مباراة بعد انضمامه قادما من ليل الفرنسي مقابل 27 مليون جنيه إسترليني.

اخبار ذات صلة
فِي حُبِّ الشَّهِيدْ
2018-04-21T06:25:08+03:00