قائمة الموقع

هل بدأ غريزمان الحرب مع كومان؟

2020-10-16T02:46:00+03:00
غريزمان يمينا
الرسالة نت - وكالات

يبدو أن الفرنسي أنطوان غريزمان مهاجم برشلونة الإسباني، لا يريد تكرار تجربته المريرة في الموسم الماضي تحت قيادة المدربين إيرنيستو فالفيردي وكيكي سيتين.

وعانى غريزمان في موسمه الأول مع "البرشا"، من الاعتماد عليه في مركز غير معتاد عليه، مثلما كان مع أتلتيكو مدريد الإسباني طيلة السنوات الماضية.

وشارك اللاعب في فوز منتخب فرنسا على كرواتيا (2-1)، في رابع جولات دور المجموعات لدوري الأمم الأوروبية، ونجح في تسجيل أحد هدفي "الديوك".

ولعب غريزمان في مركزه المفضل كرأس حربة، فيما شارك الثنائي كيليان مبابي وأنطوني مارسيال على الأطراف، وهو ما لا يحدث معه في برشلونة.

وبسؤاله عن سر توهجه الدائم مع فرنسا وتقديمه مستويات أفضل عما يقدمه مع "البرشا"، قال غريزمان لصحيفة "آس" الإسبانية: "ديدييه ديشامب مدرب فرنسا يعرف أين يضعني داخل الملعب، لهذا أستغل هذه الميزة، فضلا عن الثقة التي أحظى بها منه ومن زملائي".

ويعدّ هذا التصريح رسالة غير مباشرة من غريزمان للهولندي رونالد كومان مدرب الفريق "الكتالوني"، رغبة منه في وضعه في المركز المناسب له مع برشلونة هذا الموسم.

ولا يلعب غريزمان كمهاجم بشكل صريح تحت قيادة المدرب الهولندي، في ظل وجود الإسباني الشاب أنسو فاتي، الذي يؤدي هذا الدور بدرجة أكبر.

اخبار ذات صلة