قائمة الموقع

جمعية السلامة الخيرية توزع كراسٍ كهربائية على الجرحى

2010-10-30T11:28:00+02:00

غزة- الرسالة نت

وزعت جمعية السلامة (17) كرسي كهربائي متحرك لعدد من المعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة في القطاع  بتكلفة (80) ألف دولار وذلك بتمويل من الندوة العالمية للشباب.

وقد حضر مراسيم التوزيع وزير الداخلية فتحي حماد والقيادي البارز في حركة حماس د. محمود الزهار ورئيس دائرة العلاج الطبيعي والتأهيل بوزارة الصحة د. أيمن الحلبي ورئيس مجلس إدارة جمعية السلامة د. سميح أبو حبل بالإضافة إلى عدد من الجرحى وأسرهم.

ومن ناحيته أوضح رئيس مجلس إدارة جمعية السلامة د.سميح أبو حبل أن جمعيته قد نفذت عملية توزيع الكراسي على الجرحى على مرحلتين تم فيهما توزيع 50 كرسي كهربائي بتكلفة 200 ألف دولار, مشيراً إلى أن هذه المساعدات التي تقدمها الجمعية لجرحى القطاع تأتي لدعم صمود الجرحى والمعاقين والتخفيف من معاناتهم في هذه الظروف الصعبة.

بدوره, قال القيادي بحركة حماس د.محمود الزهار:" إن الجرحى يمثلون صورة صمود أبناء الشعب الفلسطيني وتحديه للاحتلال فقد ضربوا أروع الأمثلة في القوة والتحمل والصمود في وجه إغلاق المعابر ومنع من العلاج بالخارج", مؤكداً أن حركته تدعم وتساند كل الجرحى بشتى السبل وتثمن كل التضحيات التي يقدمونها فهم وسام شرف على صدور أبناء شعبنا وأمتنا العربية والإسلامية.

وتقدم الجرحى المستفيدون من  الكراسي الكهربائية بالشكر إلى الجهات الداعمة لهم وتقوم بالتخفيف من معاناتهم في ظروف صعبة, وقد تم خلال حفل التوزيع عرض فيديو لخدمات وانجازات جمعية السلامة الخيرية ومعاناة الجرحى جراء الحصار الصهيوني.

اخبار ذات صلة