قائمة الموقع

بعد صدمة فان ديك.. ليفربول يتلقى خبرا سارا

2020-10-19T18:22:00+03:00
أليسون
الرسالة نت - وكالات

تلقى نادي ليفربول، حامل لقب الدوري الإنجليزي، خبرا سعيدا، يتمثل في قرب عودة حارسه البرازيلي أليسون بيكر للمشاركة في المباريات.

وكان أليسون قد تعرض للإصابة في كتفه خلال إحدى الحصص التدريبية، قبل ساعات من مواجهة ليفربول ضد أستون فيلا، قبل أسبوعين، والتي خسرها "الريدز" (2-7).

وبحسب صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، فإن الحارس البرازيلي عاد إلى التدريبات، وقد يشارك في المباريات قبل نهاية الشهر الحالي.

وبدأ أليسون بالفعل العمل في جلسات فردية بمقر تدريبات ليفربول، وسط تفاؤل بإمكانية لحاقه بمواجهة وست بروميتش ألبيون السبت المقبل في الجولة السادسة من "البريميرليغ".

ويأمل كلوب عودة أليسون، كونه سيخفف من آثار صدمة إصابة المدافع الهولندي فيرجيل فان ديك خلال مواجهة إيفرتون الأخيرة بقطع في الرباط الصليبي، وتزايد احتمالات غيابه حتى نهاية الموسم الحالي.

فضلا عن ذلك، فإن عودة أليسون ستجنب ليفربول أخطاء الإسباني أدريان كاستيو، والذي لعب دورا في خسارة الفريق الكارثية ضد أستون فيلا (2-7)، هذا إلى جانب التعادل مع إيفرتون (2-2).

يشار إلى أن أليسون يلعب في صفوف ليفربول منذ صيف 2018 قادما من روما الإيطالي، وساهم في تتويج الفريق ببطولات الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

اخبار ذات صلة