بسبب حكيمي.. حكاية 4 ساعات أربكت الإنتر أمام مونشنغلادباخ

حكيمي
حكيمي

الرسالة نت - وكالات

أكد أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق إنتر ميلان الإيطالي، أن إعلان إصابة ظهيره الأيمن المغربي أشرف حكيمي بفيروس كورونا المستجد، قبل 4 ساعات على انطلاقة مواجهة الفريق ضد بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني، أنه لعب دورا سلبيا في مستوى "النيراتزوري".

وفشل إنتر ميلان في تقديم بداية قوية بالجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، واكتفى بتعادل إيجابي (2-2) على أرضه أمام بوروسيا مونشنغلادباخ.

وأصبح حكيمي اللاعب السابع في الإنتر الذي يصاب بفيروس "كورونا" خلال الأسبوعين الماضيين، علما أن أحدهم تعافى وهو أليساندرو باستوني الذي أشركه كونتي في الشوط الثاني من مواجهة غلادباخ.

وقال كونتي في تصريحات صحافية: "كان من الصعب على فريقي من الجانب النفسي فقدان أشرف حكيمي بسبب إصابته بفيروس كورونا، وأن يتم معرفة ذلك قبل 4 ساعات من انطلاق مباراة بروسيا مونشنغلادباخ".

وأضاف: "لم يكن يوما سهلا بتلقينا خبر إصابة حكيمي بالفيروس الساعة الخامسة مساء، كان يتدرب معنا حتى صباح يوم المباراة، وسيشارك في التشكيلة الأساسية وقمنا بإعداد بعض الخطط الفنية له."

وأردف: "لكننا تعرضنا لهذه المشاكل، قبل 4 ساعات فقط على بداية المباراة، ورغم ذلك أبلغت اللاعبين أنه يجب علينا الحفاظ على تركيزنا، الوضع لم يكن سهلا من الناحية النفسية".

وأتم: "لعبنا أمام فريق بإمكانات كبيرة، لا يوجد أي سبب لانتقاد اللاعبين على الرغم من أننا نستطيع التطور لأننا ربما ارتكبنا أخطاء في بعض المواقف".

البث المباشر