قائمة الموقع

نجم الجزائر يقترب من الظهور الأول في البريميرليغ

2020-10-27T12:55:00+02:00
بن رحمة
الرسالة نت - وكالات

اقترب الجزائري سعيد بن رحمة لاعب فريق وست هام يونايتد الإنجليزي, من أول مشاركة له في الدوري الإنجليزي.

وأوضحت صحيفة "فوتبول لندن" الإنجليزية, أن ديفيد مويس مدرب "الهامرز" قد يضطر للإسراع بإشراك بن رحمة في أول لقاء له ضد "حامل اللقب" ليفربول بملعب "أنفيلد" السبت، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي.

ويبدو أن الصدفة قد تدفع بإشراك اللاعب مع "الهامرز"، بعد تعرض مهاجم الفريق ميشيل أنطونيو للإصابة مؤخرا، خلال مباراة مانشستر سيتي.

وتعرض المهاجم أنطونيو للإصابة في تعادل وست هام ومانشستر سيتي (1-1) السبت الماضي، ومن المنتظر أن يخضع لفحص طبي الثلاثاء لمعرفة مدى إمكانية مشاركته في اللقاء المقبل.

وقالت "فوتبول لندن": "اللاعب الجزائري بالتأكيد سيتم الإسراع بوضعه في قائمة الفريق لزيارة الميرسيسايد يوم السبت، في ظل تواصل المواجهات الصعبة بشكل متتال لكتيبة المدرب مويس".

"الهامرز" رغم خوضه 6 لقاءات فقط في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، إلا أنه واجه نيوكاسل وأرسنال وولفرهامبتون وليستر سيتي وتوتنهام هوتسبير ومانشستر سيتي، إذ حققوا 8 نقاط احتلوا بها المركز الثاني عشر.

يشار إلى أن بن رحمة انضم إلى وست هام قبل بضعة أيام، قادما من برينتفورد، الناشط في دوري الدرجة الأولى "الشامبيونشيب"، على سبيل الإعارة مع خيار ضمه بعقد دائم.

اخبار ذات صلة
فِي حُبِّ الشَّهِيدْ
2018-04-21T06:25:08+03:00