بينهم نجلا النائب سميرة حلايقة

الاحتلال يداهم بلدة الشيوخ ويسلم بلاغات للمواطنين

الخليل- الرسالة نت

داهمت قوات الاحتلال الصهيوني فجر اليوم الاثنين، بلدة الشيوخ إلى الشرق من مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية، وسلمت العديد من المواطنين بلاغات لمقابلة مسؤول المخابرات الصهيوني في مركز عتصيون جنوب مدينة بيت لحم.

وقالت النائب في المجلس التشريعي الفلسطيني سميرة حلايقة أن عناصر القوة الصهيونية اقتحمت حي قفان خميس في بلدة الشيوخ وسلموها استدعائين لنجليها انس 24عاما وأسامة 20عاما من اجل مقابلة مسؤول المخابرات المدعو (أبراهم) وأضافت الحلايقة أن عناصر القوة العسكرية سلموها بلاغا لنجلها أسامة لمقابلة مسؤول المخابرات يوم الأحد 7/11/2010 فيما سلموها بلاغا آخر لابنها انس لمقابلة نفس المسئول يوم الأربعاء 10/11/2010.

واعتبرت الحلايقة هذا النهج هو استكمال للدور الذي مارسته الأجهزة الأمنية الفلسطينية مع أبنائها الذين تم اعتقالهم في 24/7/2010 على يد عناصر جهاز المخابرات الفلسطينية.

وأهابت الحلايقة بكافة المؤسسات الحقوقية والإنسانية التدخل لإيقاف مسلسل التقارير الكيدية التي ترفع في أبنائها وأبناء عائلتها وقريتها.

وكانت نفس القوة الصهيونية اقتحمت حي القحوانة وسلمت المختطفين المفرج عنهم من سجون المخابرات الفلسطينية يوسف احمد حلايقة ومحمد محمود حلايقة ومحمد سليمان حلايقة بلاغات أخرى لمقابلة مسؤول المخابرات الصهيوني وكان المذكورين أفرج عنهم في نهاية شهر رمضان من سجون المخابرات الفلسطينية.

البث المباشر